الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علا غانم تنسق بين «أبو البنات» و«عمود فقرى»

علا غانم تنسق بين «أبو البنات» و«عمود فقرى»
علا غانم تنسق بين «أبو البنات» و«عمود فقرى»




كتب- محمد عباس


طالبت الفنانة «علا غانم» مخرج مسلسل «أبو البنات» رءوف عبدالعزيز، الذى تقوم ببطولته مع الفنان «مصطفى شعبان» والمقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل بتقسيم وقتها بين تصوير مسلسل «أبو البنات» مع فيلم «عمود فقرى» والذى تم استكمال التصوير به بعد فترة تأجيل دامت لعدة أشهر، ورحب مخرج مسلسل «أبو البنات» بطلبها ووافق بشكل فورى على أن تقسم ساعات التصوير بين العملين وشجعها على استكمال تصوير المشاهد المتبقية لها فى فيلم «عمود فقرى».
وفى نفس السياق كانت انتهت الفنانة «علا غانم» من تصوير عدد كبير من مشاهد فيلم «عمود فقرى» خلال الأشهر الماضية ومن المقرر أن تنهى تصوير مشاهدها بالفيلم بشكل نهائى خلال الشهر المقبل، بعد أن اتفقت على تقسيم ساعات التصوير مع مخرج أبو البنات، وينتمى فيلم «عمود فقرى» لنوعية الأعمال الكوميدية على الرغم من تناوله لقضية تهم عددًا كبيرًا من الشباب خلال الفترة الحالية وهى البحث عن وظيفة مناسبة حتى يستطيعوا تلبية احتياجات الحياة.
 ويعرض الفيلم خلال أحداثه عددًا من المواقف الكوميدية التى يتعرض لها الشباب خلال رحلة البحث عن الوظيفة المناسبة، ويتناول المفارقات التى يعانى منها معظم الشباب خلال الفترة الحالية.
يذكر أن فيلم «عمود فقرى» يشارك به عدد كبير من النجوم المتميزين من بينهم الفنان بيومى فؤاد، وأحمد صيام، وشمس، وحمادة بركات، عايدة رياض، وإيناس النجار.