الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مارتن يول ينفعل على إيفونا واللاعب يعتذر للجماهير عن إهدار الفرص

مارتن يول ينفعل على إيفونا واللاعب يعتذر للجماهير عن إهدار الفرص
مارتن يول ينفعل على إيفونا واللاعب يعتذر للجماهير عن إهدار الفرص




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

 تلقى المهاجم الجابونى ماليك ايفونا المحترف فى صفوف الأهلى  تحذيرا شديد اللهجة من المدرب الهولندى مارتن يول بسبب استهتاره فى الفترة الاخيرة وعدم جديته وقال يول لايفونا أنت أغلى لاعب محترف فى مصر وليس فى الأهلى فقط وعليك ان تثبت أنك الأغلى من خلال تسجيلك الأهداف.
وواصل يول حديثه مع المهاجم الجاوبنى قائلا: «ليس من المعقول أن تتاح لك الكثير من الفرص أمام منطقة الجزء وفرص سهلة وفى الوقت نفسه تقوم بإهدارها بصورة غربية».
وحاول يول توصيل رسالة واضحة إلى ايفونا من خلال حديثه إلى جميع اللاعبين لاسيما لاعبى خط الهجوم حيث طالبهم بأن يسجلوا اهدافا وأن يساعدوا الفريق الأحمر فى المباريات الرسمية..
وهدد المدرب الهولندى اللاعبين الأساسيين باخراجهم من حساباته فى حالة عدم تنفيذ تعليماته.
وكان المدرب الهولندى قد صب غضبه على المهاجم الجابونى خلال مباراة بطل ريكرياتيفو بطل انجولا التى اقيمت امس الاول فى إياب دور الــ32 لبطولة أفريقيا.
واعتذر إيفونا عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام لجماهير الأهلى عن إهدار الفرص والتى بدات تقلق الجهاز الفنى.
وقال يول عقب مباراة بطل انجولا أنه فضل الدفع بانطوى فى مباراة بطل انجولا لأنه يجيد التعامل مع الفرص السهلة ولا يهدرها بسهولة.. وقال ان عمرو إلى أدى بشكل جيد فى الفترة الماضية ولكنه اختار الدفع بانطوى.. كما أكد أنه قام بتغيير عبدالله السعيد بسبب الاجهاد.
وأبدى المدرب الهولندى رضاه عن الفوز والتأهل إلى دور الــ16 لبطولة دورى ابطال افريقيا وقال إن الهدف الاول الذى سجله الأهلى كان أمرا جيدا ولكن قدرات بطل انجولا ولياقتهم ظهرت فى الشوط الثانى.
وقال المدرب العام محمد عظيمة بانه لم يشاهد غضب ايفونا بعد استبداله وان تفسيره لهذا الامر بأن اللاعب ربما يكون غضبانا بسبب الفرص التى اضاعها،. وتعرض محمد هانى الظهير الايمن لكدمة فى القدم إلا أن طبيب الفريق خالد محمد أكد أنها لن تعيقه عن المشاركة.