الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشك ينهى حياة زوجتين بالقليوبية

الشك ينهى حياة زوجتين بالقليوبية
الشك ينهى حياة زوجتين بالقليوبية




  كتبت ـ حنان عليوه

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل وبها عدة طعنات، حيث تبين أن مرتكب الواقعة زوج المجنى عليها، وذلك بسبب عثوره على أحد الأشخاص داخل منزله وبسؤال زوجته قررت أنه أحد أقاربها على غير الحقيقة فحدثت بينهما مشادة كلامية عقب انصراف ذلك الشخص تطور إلى شجار بالأيدى قام على أثره بإحضار سكين المطبخ وانهال عليها طعناً محدثاً إصاباتها التى أودت بحياتها وخرج من المسكن بحجة قضاء بعض الاحتياجات، ثم عاد وادعى اكتشاف الواقعة. 
تلقى اللواء سعيد شلبى مدير الأمن، إخطارا من المقدم أحمد عبدالعاطى رئيس مباحث مركز قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا بمقتل «شيماء ج.م» 23 سنة ربة منزل ومقيمة شارع الجمعية الشرعية بلقس إثر اصابتها بطعنات بالصدر والذراع اليمنى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب العام تحت تصرف النيابة العامة.. وتبين من التحريات أن زوج المجنى عليها «عيد ط.ع» 25 سنة منجد، مرتكب الواقعة لوجود خلافات بينهما وشكه فى سلوكها. 
تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقع وروى بمضمون اعترافاته أنه حال عودته للمنزل فوجئ بأحد الأشخاص بالداخل قررت له زوجته أنه أحد أقاربها على غير الحقيقة فحدثت بينهما مشادة كلامية عقب انصراف ذلك الشخص تطور إلى شجار بالأيدى قام على أثره بإحضار سكين المطبخ وانهال عليها طعناً محدثاً إصاباتها التى أودت بحياتها وخرج من المسكن بحجة قضاء بعض الاحتياجات، ثم عاد وادعى اكتشاف الواقعة. 
ومن جانب آخر أمرت نيابة شبين القناطر حبس المتهم  المجند « وليد ر.ع»، بقتل زوجته «نورا م.إ » 22 سنة ربة منزل ومقيمة كفر شبى،  4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، ويراعى له التجديد فى الميعاد القانونى وتم إرسال إشارة للشرطة العسكرية لاستلام المتهم.
حيث تبين من التحريات وجود خلافات بين الزوج والمجنى عليها وأنه مرتكب الواقعة وبمناقشته روى باعترافاته بعثوره على ورقة مدون عليها رقم هاتف محمول لأحد الأشخاص تبين وجود علاقة بين زوجته وذلك الشخص وبمواجهته لها بذلك حدثت بينهما مشادة قام على أثرها بإتلاف هاتفها المحمول فتطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليها بالضرب محدثاً بها بعض الإصابات ففرت هربًا من أمامه داخل غرفة النوم للاختباء منه فقام بكسر باب الغرفة  وأثناء تواجدها بجوار شرفة الغرفة قام بدفعها مما أدى إلى سقوطها على سطح الجراج ووفاتها.