الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير النقل الاسبق اقوى المرشحين لتولى حقيبة وزارة الاتصالات

وزير النقل الاسبق اقوى المرشحين لتولى حقيبة وزارة الاتصالات
وزير النقل الاسبق اقوى المرشحين لتولى حقيبة وزارة الاتصالات




كتب ـ هانى الروبى

أكد المهندس علاء فهمى وزير النقل الأسبق لـ«روزاليوسف» أنه مستعد أن يقدم خدماته فى اى موقع يتم وضعه فيه خلال الفترة المقبلة.
علمت «روزاليوسف» أن المهندس علاء فهمى وزير النقل الأسبق قد قابل رئيس مجلس الوزراء وقالت مصادر رفضت ذكر اسمهاأان المهندس علاء فهمى مرشح وبقوة لتولى حقيبة الاتصالات.
 خاصة وأنه كان قد تولى رئاسة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات خلال الفترات السابقة وكان له دور كبير فى وضع شروط الرخصة الثالثة للمحمول وبعد ذلك تولى رئاسة هيئة البريد التى قرر أن يحولها لمؤسسة اقتصادية خدمية وذلك بمشاركتها فى الرخصة الثالثة للمحمول بنسبة 20%.
ونفى وزير النقل الأسبق، تكليفه حتى الآن بتولى أى حقيبة وزارية فى التعديل الوزراى الجديد والمقرر إجراؤه خلال أيام.
وقال فهمى فى تصريحات خاصة له إن الحكومة الحالية انتحارية واستلمت الدولة فى ظروف صعبة وتمكنت من حمايتها واقتصادها والعبور بمصر من أزمات عديدة»، مشيرا إلى أنه مستعد لخدمة مصر فى أى موقع يرشح له طالما فى صالح البلد.
الجدير بالذكر أنه تردد أنباء عن تولى وزير النقل الأسبق حقيبة وزارة الاتصالات بدلا من المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات الحالى، وذلك فى التعديل الوزارى المرتقب والذى سيجرى تشكيله قريبا.
كما تردد ان فهمى قد ناقش بعض الافكار التى عرضها وذلك لتطوير وتحديث قطاع الاتصالات خلال الفترة المقبلة وذلك ليعود القطاع الى سابق عهده ليصبح إحدى القاطرات الرئيسية التى ستقود الاقتصاد للامام خلال الفترة المقبلة.