الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجيزة: تكثيف الحملات على الأسواق العشوائية لمواجهة ارتفاع الأسعار

الجيزة: تكثيف الحملات على الأسواق العشوائية لمواجهة ارتفاع الأسعار
الجيزة: تكثيف الحملات على الأسواق العشوائية لمواجهة ارتفاع الأسعار




كتب - حسن أبوخزيم

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة استمرار ملاحقة الأسواق العشوائية للخضر والفاكهة الموجودة ببعض مناطق المحافظة والتى تؤثر بالسلب على حركة البيع والشراء بسوق الجملة للخضر والفاكهة بـ6 أكتوبر.
وقال إنه تم تكليف مديرية التموين ومباحث التموين بتكثيف الحملات على هذه الأسواق ومواجهة أى مخالفات من بعض التجار برفع أسعار السلع وإتخاذ اللازم حيالهم.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة سوق الجملة برئاسة المحافظ وحضور نوابه اللواءين أسامة شمعة وعلاء الهراس والدكتورة منال عوض والمهندس راضى أمين القائم بأعمال السكرتير العام وعزة شريف رئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة وممثلو عن تجار السوق.
ووافق مجلس الإدارة على البدء فى اتخاذ الإجراءات حيال طرح 66 وحدة بيعية بسوق الجملة أمام التجار الراغبين.
وأكد المحافظ أن الوحدات ستكون فرصة جيدة للتجار وخاصة المتواجدين بالأسواق العشوائية للحصول على وحدات بسوق الجملة لممارسة نشاطهم به حرصاً على مصادر أرزاقهم.
وأكد الدالى أنه ستتم متابعة التوسعات المستقبلية للسوق بمساحة 124 فداناً باعتبارها مطلباً أساسياً للتجار تؤدى إلى زيادة الاستثمارات ودراسة إقامة العديد من الصناعات الجديدة المرتبطة بالسوق لزيادة مواردها.
وكلف المحافظ مديرية الإسكان بالجيزة للبدء فى تنفيذ دورات مياه جديدة بالسوق بدلاً من الموجودة والمتهالكة حالياً وذلك استجابة لمطالب التجار بالسوق.