الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يستعد لمواجهة الرجاء بكأس مصر

الإسماعيلى يستعد لمواجهة الرجاء بكأس مصر
الإسماعيلى يستعد لمواجهة الرجاء بكأس مصر




كتبت - رحاب الصادق

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى تدريباته  على استاد الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة الرجاء غداً بدور الـ32 بكأس مصر.. وشهدت التدريبات انتظام كافة اللاعبين باستثناء مروان محسن الذى انضم مؤخراً لصفوف منتخب مصر، استعدادا لمواجهة نيجيريا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، حيث عقد خالد القماش المدير الفنى محاضرة قبل المران لتحفيز اللاعبين على التأهل لدور  الـ16  فضلا عن طى صفحة مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة بالدورى. كما تطرق المران لإجراء بعض التدريبات البدنية والتكتيكية شملت التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم والتسديد من خارج منطقة الجزاء لكسر التكتلات الدفاعية فضلا عن استغلال الركلات الثابتة.
على جانب آخر قرر الجهاز الفنى استبعاد كل من ثنائى الزمالك المعار للفريق إسلام جمال وأحمد سمير من حساباته فى المرحلة المقبلة وذلك قبل مباراة الفريق أمام الرجاء غداً  ثم مباراة الزمالك والمقرر لها الرابع من إبريل المقبل، وجاء قرار الجهاز الفنى باستبعاد الثنائى لغيابهما عن التدريبات على مدار يومى السبت والأحد ولم يشاركا بالتدريبات الجماعية للفريق.. وبدأ مسئولو الدراويش يستشعرون بأن الثنائى بدآ مرحلة التمرد قبل مباراة الزمالك  لذلك كان قرار الجهاز الفنى باستبعادهما من الحسابات تماما.
يذكر أن الثنائى تنتهى مدة إعارتهما مع الإسماعيلى بإسدال الستار على الموسم الكروى الحالى.. وكان الإسماعيلى قد حقق فوزاً مهماً على الزمالك بهدف دون رد بمباراة الدور الأول أحرزه إسلام جمال.. وفى نفس السياق قرر خالد القماش توقيع غرامة مالية  ضد كريم بامبو المعار من النادى الأهلى تقدر بــ25 ألف جنيه، لغيابه 8 أيام عن التدريبات دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفنى.. ويسعى القماش لفرض مزيد من الانضباط و الالتزام ضمن صفوف الفريق، وتجنب غياب اللاعبين دون الحصول على إذن مسبق.