الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى السعودى يـُسابق الزمن لتجهيز محمد عبد الشافى

الأهلى السعودى يـُسابق الزمن لتجهيز محمد عبد الشافى
الأهلى السعودى يـُسابق الزمن لتجهيز محمد عبد الشافى




كتب - الحسين عبد الفتاح


يسابق الجهاز الطبى لفريق الأهلى السعودى، الزمن لتجهيز المصابين، قبل لقاء «ديربى جدة» الذى يجمع بين فريقى الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبدالشافى والاتحاد فى الثانى من إبريل المقبل بملعب «الجوهرة»، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.
وذكرت تقارير صحفية سعودية أن الجهاز الطبى تلقى تعليمات من السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، بسرعة تجهيز المصابين، تمهيداً لانضمامهم إلى تدريبات الفريق التى تنطلق اليوم الأربعاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها للاعبين استعداداً لمواجهة الاتحاد. وأضافت التقارير أن قائمة المصابين فى الأهلى السعودى تضم محمد عبد الشافى الذى يعانى من خشونة فى الركبة، ومعتز هوساوى الذى يعانى من تمزق فى العضلة الضامة، بالإضافة إلى الثلاثى مهند عسيرى وعبدالله المعيوف ومصطفى بصاص.
وكان محمد عبد الشافى قد خضع لبرنامج علاجى فى أكاديمية «أسباير» بالعاصمة القطرية «الدوحة» للتعافى من الإصابة التى أبعدته عن الملاعب لفترة تجاوزت الشهر، فيما ينتظر أن يعود إلى مدينة «جدة» السعودية الثلاثاء، استعداداً للعودة إلى التدريبات. ويتصدر الأهلى السعودى جدول ترتيب الدورى برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الهلال «الوصيف»، بعدما تغلب فى آخر مبارياته بالدورى على القادسية بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى.