الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبدالعزيز يلتقى طلاب جامعة سوهاج فى منتدى الحوار الوطنى

عبدالعزيز يلتقى طلاب جامعة سوهاج فى منتدى الحوار الوطنى
عبدالعزيز يلتقى طلاب جامعة سوهاج فى منتدى الحوار الوطنى




 التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بمركز شباب الجزيرة، مجموعة من الشباب والفتيات من طلاب كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة سوهاج ضمن لقاءات منتدى الحوار الوطنى للشباب تحت شعار «بقوة شبابها.. تحيا مصر»، ويشارك طلاب كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة سوهاج فى رحلة علمية بالقاهرة تنفذها وزارة الشباب بالتعاون مع وزارة التعليم العالي؛ لزيارة أبرز وسائل الإعلام بالقاهرة، والتعرف على طبيعة العمل على أرض الواقع لاكتساب الخبرات العملية، علاوة على زيارة المعالم السياحية والأثرية.
وفى بداية اللقاء، استعرض المهندس خالد عبد العزيز دور الوزارة فى تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظات الصعيد، وخطة الوزارة فى استكمال إنشاء المشروعات المتوقفة عن العمل والتى زارها خلال جولته الميدانية الأخيرة لمراكز الشباب والأندية الرياضية بمحافظات سوهاج وقنا والأقصر.
وطلب وزير الشباب من طلاب جامعة سوهاج بالمشاركة فى لقاءات منتدى الحوار الوطنى للشباب، لعرض المشكلات والقضايا التى تواجه أبناء سوهاج، إضافة إلى المشاركة بمقترحاتهم فيما يخص مشروع قانون الإدارة المحلية، مشيراً إلى أن التوصيات الخاصة بتنفيذ المشروعات الناتجة عن أفكار الشباب المشاركين فى لقاءات منتدى الحوار الوطنى سيتم دراستها من جانب معاونى الوزراء كُل فى مجاله، وترتيب المشروعات القابلة للتطبيق، وإرسالها فى تقرير إلى مؤسسة رئاسة الجمهورية، ومؤسسة مجلس الوزراء.
واستمع الوزير لرؤى طلاب سوهاج المتعلقة بعدد من الموضوعات منها كيفية تمكين الشباب، ودور المرأة داخل المجتمع بمحافظات الصعيد،  ودور مراكز الشباب بسوهاج ومستوى الأنشطة المقدمة بها.