الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كوفى يلحق بالزمالك قبل مواجهة الضبعة فى كأس مصر

كوفى يلحق بالزمالك قبل مواجهة الضبعة فى كأس مصر
كوفى يلحق بالزمالك قبل مواجهة الضبعة فى كأس مصر




كتب - وائل سامى


أعلن الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الاسكتلندى ماكليش، عن مشاركة محمد كوفى مدافع الفريق بمباراة الضبعة فى الدور الـ32 بكأس مصر والمقرر لها 31 من الشهر الجارى.
ويتواجد اللاعب البوركينى حاليا مع منتخب بلاده لمواجهة أوغندا ومن المقرر عودته للقارة يوم 30 مارس الجارى.
ويعود اللاعب إلى القاهرة قبل المباراة بيوم واحد، وبالتالى سيكون تحت أمر الجهاز الفنى فى حالة الاستعانة بخدماته.
من جهة اخرى يعقد اليوم الخميس مجلس إدارة نادى الزمالك جمعية عمومية ساخنة تستمر إلى غدا الجمعة من أجل مناقشة الميزانية وعرضها على أعضاء الجمعية العمومية فى النادى.
ومن المنتظر ان تكون هذه العمومية ساخنة فى ظل مطالبة بعض المعارضين وعلى رأسهم رءوف جاسر نائب رئيس النادى الأسبق ببطلان العمومية.
ووفقا للميزانية التى تجهزها إدارة الزمالك فإنها تشهد وجود فائض بقيمة 619 ألف جنيه، فى حين كان الفائض فى العام الماضى بقيمة ثمانية ملايين و470 ألف جنيه.
ومن جانبه أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ان بند التصويت على استقالته مازال موجودا ضمن بنود اجتماع الجمعيه العمومية المقرره يومى الخميس الجمعه المقبلين.
وقال رئيس الزمالك إنه سيتم  إلغاء البند بعد أن تقوم الجمعية العمومية بإعلان تمسكها ببقائه رئيسا للنادى ..
من جهة أخرى حرص مسئولو نادى الزمالك، على الاتصال بمحمد عبد الشافى، ظهير أيسر الفريق السابق، المنضم إلى أهلى جدة السعودي، من أجل الاستفسار منه عما تردد بشأن دخول النادى الأهلى المصري، فى مفاوضات معه، لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.
وقال عبد الشافى لمسئولى الزمالك: إن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وإنه مستمر مع الأهلى السعودي، مؤكدًا أنه لن يلعب فى مصر إلا للزمالك.
وعلى صعيد آخر رفض على جبر مدافع نادى الزمالك الاحتراف فى البرتغال خلال الفترة المقبلة بعد أن تلقى اللاعب عرضا من إحدى شركات التسويق عن طريق بعض وكلاء اللاعبين للرحيل إلى أحد الأندية البرتغالية.
وعلل جبر رفضه للعرض بأنه لا يرغب فى الرحيل عن صفوف نادى الزمالك خلال الفترة الحالية، وأنه سعيد بالتواجد ضمن صفوف القلعة البيضاء ويرغب فى مواصلة حصد البطولات معه هذا الموسم.
وفى إطار متصل أعلن حمادة طلبة مدافع الفريق الكروى بنادى الزمالك العرض الذى قدمه له إسماعيل يوسف مدير الكرة بتجديد عقده المنتهى صيف العام الحالى لمدة موسمين آخرين.
وأشار «تيجانا» إلى ان اللاعب مستعد للتوقيع على بياض من أجل الاستمرار مع الفريق الذى يعشقه ويشعر براحة نفسية شديدة منذ انضمامه من مصر المقاصة للزمالك وأنه سعيد أيضا بأنه نجح فى إثبات وجوده مع جميع المدربين الذين تولوا المسئولية رغم الانتقادات التى كانت توجه إليه للدفع به فى مركز الظهير الأيسر إلا أنه مع الوقت بدأ الجميع يقتنع بأنه يقوم بدوره على أكمل وجه.
وعلى صعيد مشابه تسيطر حالة من الانقسام داخل المجلس حول استمرار توقيع العقوبة على أحمد توفيق لاعب الفريق بتغريمه 300 الف جنيه من مستحقاته المالية بعد القائه فانلة النادى على الأرض خلال احتفاله بالهدف الذى سجله فى مرمى دوالا الكاميرونى وهو اللقاء الذى تأهل فيه الزمالك إلى دور الـ16 بدورى أبطال افريقيا.
واعتبر البعض ان اعتذار توفيق لرئيس النادى عن هذا التصرف كاف لرفع العقوبة عنه فى حين اعلن البعض داخل المجلس تمسكه باستمرار العقوبة على اللاعب حتى يكون عبرة لزملائه ولا يتكرر هذا التصرف مجددا.