الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الحديدى تناقش حادث تفجيرات بروكسل وتؤكد: «دى آخرة تربية العقارب»

الحديدى تناقش حادث تفجيرات بروكسل وتؤكد: «دى آخرة تربية العقارب»
الحديدى تناقش حادث تفجيرات بروكسل وتؤكد: «دى آخرة تربية العقارب»




كتب - محمـد خضيـر


علقت الإعلامية لميس الحديدى، على التفجيرات الإرهابية التى وقعت فى العاصمة البلجيكية بروكسل، قائلة: «دى آخرة تربية العقارب».. وأشارت الحديدى خلال برنامج «هنا العاصمة» على قناة «سى بى سي» امس الاول إلى أن بلجيكا من الدول الأوروبية التى كانت تهتم برعاية المتطرفين، تحت بند حقوق الإنسان، وهى الآن تدفع ثمن ذلك.
ومن جانبه قال السفير إيهاب فوزى سفير مصر ببلجيكا: إنه لا صحة لما أشيع عن وقوع إصابات أو قتلى مصريين ضمن الأحداث الإرهابية التى وقعت اليوم ببروكسل.
وأشار السفير فوزى فى مداخلة هاتفية مع الحديدى إلى أن الحكومة البلجيكية كانت تتوقع حدوث عمليات إرهابية، وانتشار الجيش كان أكبر دليل على ذلك، مشيرا الى أن المنطقة الحدودية مع فرنسا تحوى متطرفين كانوا على أهبة الاستعداد لتنفيذ عمليات من هذا النوع.
وعلق المهندس هشام النحاس، رئيس شركة مصر للطيران: إن الطاقم المصرى المتواجد فى بروكسل بخير، مشيرًا إلى أن الشركة وجهت بعدم مغادرة الفندق المقيمين فيه إلا بتعليمات الأمن.
وأوضح النحاس، فى مداخلة هاتفية أن الطاقم قاد طائرة توجهت من مصر إلى بروكسل، وأنهم كانوا فى فترة الراحة عند وقوع التفجيرات الإرهابية فى مطار بروكسل ومحطة مترو «مالبيك».