الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإبراشى يعتذر للجمهور عن عدم حضور ضيوفه ووصلة رقص لطالبات بمدرسة بنات بكفر الشيخ

الإبراشى يعتذر للجمهور عن عدم حضور ضيوفه ووصلة رقص لطالبات بمدرسة بنات بكفر الشيخ
الإبراشى يعتذر للجمهور عن عدم حضور ضيوفه ووصلة رقص لطالبات بمدرسة بنات بكفر الشيخ




كتب - محمـد خضيـر


اعتذر الإعلامى وائل الإبراشى لجمهوره على الهواء، عن عدم ظهور أحد ضيوفه على الهواء، لظروف خاصة.
وقال الإبراشى خلال برنامج «العاشرة مساء»، على قناة دريم: أمس الاول «إن أحد ضيوف حلقة امس  الأول من البرنامج وهو محب دوس، الناشط السياسى، اعتذر عن عدم الحضور بسبب ظروف صحية خاصة بوالده»، حيث كان الإبراشى قد خصص حلقة البرنامج لمناقشة عدد من القضايا المتنوعة مع بعض الشباب.
وفى سياق آخر أبدى أحمد سامح، بطل «مواى تاى» القتالية، استياءه الشديد من تجاهل المسئولين له ولأعضاء الفريق رغم البطولات العالمية التى حققوها، قائلًا: «رؤساء الحكومات فى تايلاند وفرنسا والجزائر كرمونى، وفى مصر محدش سأل فينا، ونِفسى بقت مكسورة».
وأضاف خلال حواره مع الإبراشى، أن كل نفقات معسكر التدريب والسفر لتايلاند كانت على حسابه الشخصي، وأنه لم يكلف الدولة مليمًا، قائلا: «كنت أتوقع وجود أحد من المسئولين ينتظر الفريق فى مطار القاهرة، لكن الجميع أصيبوا بخيبة أمل جراء عدم وجود اهتمام من الدولة».
كما عرض الإبراشى، مقطع فيديو لوصلة رقص لطالبات مدرسة العباسية الثانوية المشتركة بإحدى قرى محافظة كفر الشيخ.
وقال سيد الشافعى، مدير الإدارة التعليمية بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، فى مداخلة هاتفية إن الفيديو تم تصويره أثناء حفل للمدرسة بمناسبة استقبالهم عددًا من موجهى التعليم الثانوى لها، وأنه تم إيقاف مدير المدرسة عن العمل.
وأشار الشافعى الى أنه تم نقل المدرسين الموجودين بالفيديو لخارج الإدارة، كما تمت إحالة المشرفين والموجهين الذين زاروا المدرسة أمس للتحقيق معهم، لأن هذا الفعل لا يليق بآداب العمل والتعليم فى مصر.
وفى نفس الجانب عرض الإبراشي، تقريرا مصورا عن قيام مدرس باغتصاب طفلة تدعى ملك 6 سنوات بالصف الأول الابتدائى، بمنطقة أم المصريين بالجيزة.
وانهارت والدة الطفلة وتدعى هبة خالد فى البكاء، قائلة: «دى يتيمة.. معندهاش أب.. أبوها مات وهى عندها سنتين، والمدرس لازم يتعدم».
وأوضحت فى تقرير البرنامج «بنتى مش بتنام بالليل وتقوم مفزوعة، حسبى الله ونعم الوكيل»، مشيرة إلى أن وزير التربية والتعليم قرر إيقاف المدرس عن العمل ومع ذلك المدرس لم يستجب لقرار الوزير وقام بممارسة مهام عمله، مطالبة بإعدام المدرس.