الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

معدلات النمو كبيرة ونتائج الأعمال متميزة فى سوق السيارات المصرية

معدلات النمو كبيرة ونتائج الأعمال متميزة فى سوق السيارات المصرية
معدلات النمو كبيرة ونتائج الأعمال متميزة فى سوق السيارات المصرية




على الرغم من تعرض سوق السيارات المصرية لهزات عنيفةأثرت سلبًا على إجمالى المبيعات فى عام 2015 مقارنة بعام 2014, إلا أن هيونداى تمكنت من الحفاظ على صدارة سوق سيارات الركوب، بحصة سوقية قدرها 22.2% ومبيعات بلغت 43350 وحدة، وفقًا لتقرير أميك لشهر ديسمبر 2015.

شاركت شركة «جى بى غبور أوتو»، الوكيل الرسمى لسيارات هيونداى، بقوة فى الحدث الأكبر الذى ينتظره محبو السيارات فى مصر كل عام، وهو معرض القاهرة الدولى للسيارات (أوتوماك -فورميلا) فى دورته الثالثة والعشرين بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض،بباقة متنوعة ومتميزة من سياراتها التى تتميّز بتصاميم عصرية وتقنيات حديثة وبالقوة والعملية والاقتصادية والتى بالتأكيد ستجذب أنظار زوار معرض أوتوماك لا سيما الباحثين عن تصاميم رائعة، ومواصفات أكثر سلامة وأمان، وتكنولوجيا متطورة، وجودة عالية.
تطرح هيونداى من خلال جناحها رقم 403 بصالة 2 بالمعرض،مجموعة من أبرز موديلاتها مثل «توسان» و «كريتا» فى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، وi10 من فئة السيارات الشبابية، والنسخ الهاتشباك والسيدان لكل من جراند i10، وسولاريس، وأكسنت.
كما ضم الجناح أيضًا،هيونداى إلنتراHD المجمعة محليًا بمصنع «بريما» بالمنطقة الصناعية فى أبو رواش، مستندة إلى خبرتها الواسعة فى صناعة وتجميع السيارات. وذلك فى إطار مساهمتها فى دعم الاقتصاد المصرى وتلبية احتياجات العملاء وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.ويطبق هذا المصنع نفس عمليات الإنتاج الصارمة التى تنتهجها هيونداى فى كافة مصانعها مع التركيز على الجودة، حيث يطبق أحدث المعايير التكنولوجية وتقنيات التصنيع والتجميع من أنظمة السير الآلى وحتى أنظمة التحكم الآلى فى عملية الرش والطلاء وأنظمة مراقبة وضمان الجودة، مما يجعله أحد أكبر المشروعات الصناعية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
كما تكشف الشركة أيضًا عن الجيل السادس من هيونداى إلنترا الجديدة كليًا موديل 2017 لأول مرة لتستكمل قصة نجاحها بالسوق المصرية، بتصميمها المتطور بطريقة النحت الانسيابى فى إصداره الثانيFluid Sculpture 2.0، الذى تقدمه هيونداى بنجاح فى طرازاتها الحالية، ويعطى لها مظهرًا جذابًا يخطف الأبصار.
ومن جانبه صرح رئيس قطاعات هيونداى بشركة جى بى غبور أوتو -الأستاذ المصطفى عبد الحليم، «نتطلع عام تلو الآخر إلى المشاركة فى معرض أوتوماك فورميلا حيث تتسنى لنا الفرصة لأن نلتقى بأننامحبى هيونداى الذين يتطلعون دومًا إلى معرفة أحدث ما وصلت إليه من تكنولوجيا. لقد تمكنت هيونداى على مدار السنوات السابقة من تحقيق معدلات نمو كبيرة ونتائج أعمال متميزة فى سوق السيارات المصرية مما خلق ارتباطًا وثيقًا ومثمرًا يمتدعلى مدى سنوات طويلة، فهى تلبى حاجة الباحثين عن قوة الأداء والراحة والرحابة لكافة أفراد الأسرة. ولذلك، فإن جناحنا فى أوتوماك يقدم لزوار المعرض موديلات متنوعة تعكس ما توفره هذه السيارات من إمكانيات وقدرات عالية».
  وأضاف: «نحرص فى جى بى غبور أوتو على دراسة السوق المصرية واحتياجات العملاء بصفة دائمة وطرح فئات تلبى هذه الاحتياجات، من هنا جاء تقديم إلنترا HD المجمعة محليًا، والتى تتميز بكونها سيارة عملية بمواصفات جيدة وسعر منافس وتلبى احتياجات شريحة عريضة من المستهلكين».