الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طالبات «التجارية بنات» فى حالة حرجة بعد وصفهن بـ«الراقصات»

طالبات «التجارية بنات» فى حالة حرجة بعد وصفهن بـ«الراقصات»
طالبات «التجارية بنات» فى حالة حرجة بعد وصفهن بـ«الراقصات»




كفر الشيخ - محمد الأسيوطى


اشتعلت فتنة بالمدرسة الثانوية التجارية بنات، التابعة لقرية العباسية بمحافظة كفر الشيخ، بعدما وصفتهن بعض وسائل الإعلام بـ«الراقصات»، عقب نشر مقطع فيديو يظهرن فيه وهن يرقصن برفقة عدد من المدرسين بالمدرسة أثناء احتفالات عيد الأم.
ووسط حالة من الغضب بين أولياء الأمور الذين طالب بعضهم بإقالة وزير التربية والتعليم، وانتابت حالة من الفوضى عقب امتناع الطالبات عن دخول الفصول، حيث نظموا وقفه احتجاجية داخل فناء المدرسة اعتراضًا على وصفهن، فضلا عن أنه أثناء الوقفة تعرضت عدد من الفتيات إلى الإغماء نتيجة دخول العشرات منهن فى حالة هستيرية من البكاء، لما تعرضن له من تشهير، الأمر الذى أدى إلى استدعاء سيارات الإسعاف لإسعافهن.
يشار إلى أن الدكتورة منى مصطفى، وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ  قررت وقف مدير المدرسة الثانوية التجارية بالعباسية التابعة لإدارة الرياض التعليمية، ونقل 3 مدرسين خارج الإدارة التعليمية ظهروا فى الفيديو الذى تم تداوله يحتوى على رقص داخل المدرسة.
كما قررت أيضا تحويل أعضاء لجنة الإشراف والموجهين والمتابعين للمدرسة، للتحقيق لعدم إبلاغهم ما حدث داخل الفناء، منوهة إلى أن قرارها جاء بعدما أمرت بتشكيل لجنة من الشئون القانونية والمتابعة، والشئون الإدارية والمالية، من الإدارة التعليمية بالرياض، للتأكد من حقيقية الواقعة، والتى أثبتت صحة الفيديو المتداول.