الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القماش «زعلان» من مستوى الإسماعيلى

القماش «زعلان» من مستوى الإسماعيلى
القماش «زعلان» من مستوى الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق


أعرب خالد القماش المدير الفنى لفريق الاسماعيلى عن استيائه من المستوى الذى ظهر عليه لاعبو الفريق خلال لقاء الرجاء بدور الـ32 بكأس مصر والفوز بشق الانفس بركلات الترجيح مؤكدا ان الفوز هو أهم ما فى اللقاء، مشيراً الى ان الفريق عانى بشدة من كثرة الغيابات فى لقاء الرجاء.. واضاف المدير الفنى للإسماعيلى انه سينظر للقاء المقبل فى مسابقة الدورى امام الزمالك متمنيًا من اللاعبين مراجعة انفسهم من اجل تقديم مستوى طيب فى المباريات المقبلة لإسعاد جماهير الاسماعيلى.   
ومنح خالد القماش لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة يومين من خوض التدريبات .
وكان  اللاعب محمود متولى «جوكر» فريق الاسماعيلى  قد تعرض للاصابة خلال المباراة وخرج من الملعب متأثرًا بإصابته وحل محمود حمد بديلا له.
واعلن الجهاز الطبى ان متولى تعرض لشد فى العضلة الضامة خلال المباراة وتم استبداله مؤكدين ان اللاعب سيكون جاهزًا قبل مواجهة الزمالك المقبلة عقب استئناف مسابقة الدورى العام من جديد اول ابريل المقبل .
على جانب آخر اعتذر مدافع الفريق إسلام جمال المعار من نادى الزمالك وتنتهى إعارته نهاية الموسم الجارى عما بدر منه من غيابه عن التدريبات خلال الأيام الماضية . وقال جمال:  «أعتذر لجماهير النادى الإسماعيلى ولمجلس الإدارة وللجهاز الفنى عما بدر منى فى الأيام الماضية» .
وأضاف: متقبل أى عقوبة أو قرار سيتم اتخاذه تجاهى فإننى عشت أيام جميلة بالإسماعيلى.
وتابع : كل ما كنت أرغب به هو الحصول على جزء من مستحقاتى لأننى فى حاجة لهذه الأموال.. وسأعود للنادى وجاهز للخضوع إلى التحقيق ومتقبل لأى قرار.
وكان الجهاز الفنى قد قرر استبعاد  ثنائى الزمالك المعار للفريق إسلام جمال وأحمد سمير من حساباته فى المرحلة المقبلة وذلك قبل مباراة الفريق أمام الرجاء بالكأس ثم مباراة الزمالك بالدورى  وجاء قرار الجهاز الفنى باستبعاد الثنائى لغيابهما عن التدريبات على مدار يومى السبت والأحد الماضيين ولم يشاركا بالتدريبات الجماعية للفريق ما جعل مسؤلى الدراويش يستشعرون بأن الثنائى بدأ مرحلة  التمرد قبل مباراة الزمالك  لذلك كان قرار الجهاز الفنى باستبعادهما من الحسابات تماما.