الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محمود طاهر لـ«روزاليوسف»: الأهلى يمتلك أكبر ميزانية فى تاريخ الرياضة.. و«اللى عايز يعترض.. يعترض»

محمود طاهر لـ«روزاليوسف»:  الأهلى يمتلك أكبر ميزانية فى تاريخ الرياضة.. و«اللى عايز يعترض.. يعترض»
محمود طاهر لـ«روزاليوسف»: الأهلى يمتلك أكبر ميزانية فى تاريخ الرياضة.. و«اللى عايز يعترض.. يعترض»




كتب - عمر عبدالحفيظ
 

 يفتح النادى الأهلى أبوابه اليوم على مصاريعها لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية فى الاجتماع العادى الذى دعا إليه المجلس المعين برئاسة  المهندس محمود طاهر لمناقشة الميزانية وبعض البنود المهمة. وشهدت الساعات الأخيرة حالة من الشد والحشد المضاد داخل النادى بعد وجود جبهتين واضحتين..الأولى يتزعمها طاهر وأنصاره والثانية التى تضم وجوهًا من المؤيدين الذين تحولوا إلى معارضين وأبرزهم وزير الرياضة الأسبق العامرى فاروق إلى جانب تدخل بعض الأعضاء من المجلس السابق بشكل واضح وأبرزهم هشام سعيد للاعتراض على الميزانية ومحاولة احراج المجلس الحالى.
 ويراهن الرئيس الحالى للقلعة الحمراء على لغة الارقام فى تحديه لخصومه داخل النادى سواء فى حجم المصروفات على الإنشاءات والتطوير الذى حدث على مستوى الأفرع الثلاثة إلى جانب غربلة فريق الكرة من جديد.
وتعد الجمعية العمومية العادية هى الاختبار الأول والصعب لمحمود طاهر حيث سيكون على موعد مع الاختبار الثانى والأصعب يوم 27 من الشهر الجارى وهو موعد نظر الطعن المقدم من مجلس الإدارة المنتخب على حكم القضاء الادارى والذى ترتب عليه حل المجلس. وفى تصريح لـ«روزاليوسف» قال محمود طاهر إن الأهلى حقق أكبر ميزانية فى تاريخ الرياضة والأندية المصرية.. وعن اعتراض البعض داخل النادى على هذه الميزانية والتشكيك فى الأرقام قال طاهر انه لم ير أى اعتراض واضح قبل 48 ساعة من انعقاد الجمعية العمومية ولكن «اللى عايز يعترض يعترض» نحن بلغة الارقام قدمنا أكبر ميزانية فى تاريخ الأندية وقمنا بعرضها على الجمعية العمومية للنادى والتى لها الرأى الأول والأخير.
وأكد طاهر أن الجمعية العمومية فى الأهلى تقود ولا تقاد طوال تاريخه وانها تعرف الأصلح للنادى وانهم لمسوا وشاهدوا على ارض الواقع ما تحقق لهم وانه لا أحد يستطيع التأثير فيهم من أجل تغيير أو تبديل مواقفهم وآرائهم.
وتحدث طاهر عن مشاريع مستقبلية قائلًا: رغم الانشاءات والتجديد فى الافرع الثلاثة إلى جانب التعاقد مع لاعبين سوبر والمدرب العالمى مارتن يول إلا أن المجلس الحالى أمامه الكثير من المهام التى يريد ان يستكملها وينجزها وفى مقدمتها استكمال إنشاءات فرع الشيخ زايد وبناء الاستاد العالمى إلى جانب طموحنا فى حصد بطولات الدورى العام ودورى الأبطال وهو ما نسعى إليه خلال الموسم الحالى.