الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سوهاج تحصر الأسلاك الكهربائية المكشوفة بعد مصرع تلميذة بطهطا

سوهاج تحصر الأسلاك الكهربائية المكشوفة بعد مصرع تلميذة بطهطا
سوهاج تحصر الأسلاك الكهربائية المكشوفة بعد مصرع تلميذة بطهطا




سوهاج ـ خالد سليمان

أمر  الدكتور أيمن عبدالمنعم  محافظ سوهاج رؤساء المدن بحصر جميع الأسلاك الكهربائية غير المغطاة بالشوارع وتغييرها فورا بأخرى مغطاة وذلك بعد مصرع تلميذة بمدرسة الشهيد محمد عبدالرءوف فى مدينة طهطا أمس اثناء خروجها من المدرسة وسقط عليها سلك كهربائى نتج عنه وفاتها صعقا بالكهرباء.
 وكلف المحافظ الادارة التعليمية باعداد تقرير عن الحادث وتحديد المسئولية عنه وما اذا كان تم ابلاغ شركة الكهرباء من عدمه عن الاسلاك المتهالكة.
كان محافظ سوهاج قام بجولة واسعة بطهطا تفقد خلالها المدرسة الابتدائية الجديدة لمعاينة الاسلاك غير المغطاة امامها بالشارع.
وأمر بتغييرها كما تفقد الكوبرى العلوى الجديد بطهطا على السكة الحديد  لمتابعة سير العمل كما تفقد العبارة النهرية وشاهد مدى الزحام عليها وطلب توفير عبارة اخرى لخدمة الاهالى بجزيرة الخازاندرية شرق وانارة الطريق المؤدى اليها ليلًا:
كما تفقد المحافظ مركز ومدينة المراغة امر بازالة ملعب كرة قدم على الطريق السريع المؤدى للمراغة لمخالفته وبدون ترخيص ومقام على ارض زراعية كما كلف رئيس قرية شندويل بتمهيد الطريق الى كوبرى ونجع هلال وبناء سور على الترعة وتفقد مستشفى المراغة المركزى وابدى المحافظ استياءه من  مستوى النظافة المتدنى وامر برفع كفاءة المستشفى.