الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام عاشور جاهز لمواجهة ديروط بالكأس .. ومحمد نجيب يرغب فى الرحيل عن الأهلى

حسام عاشور جاهز لمواجهة ديروط بالكأس .. ومحمد نجيب يرغب فى الرحيل عن الأهلى
حسام عاشور جاهز لمواجهة ديروط بالكأس .. ومحمد نجيب يرغب فى الرحيل عن الأهلى




كتب : عمر عبد الحفيظ

 
شارك حسام عاشور لاعب الأهلى فى مران فريقه الجماعى بعدما تعافى من إصابة العضلة الخلفية، التى كانت قد لحقت به مؤخراً وأبعدته عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية.
وتأكدت عودة حسام عاشور للمشاركة مع الأهلى فى المباريات بدءا من لقاء ديروط المقرر له يوم 30 مارس الجارى فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر وذلك بعد أن تم تكثيف الجرعات العلاجية لحسام عاشور بجانب خوض حصة تدريبية خفيفة يومياً.
على جانب آخر تلقى محمد نجيب مدافع النادى الأهلى عرضاً شفهياً من مسئولى مصر المقاصة، لمعرفة رأيه فى الانتقال إلى صفوفه بنهاية الموسم الجارى، فى صفقة تبادلية، فى ظل اهتمام النادى الأهلى بثنائى المقاصة محمود دونجا وعمرو بركات.
وترغب إدارة مصر المقاصة فى الحصول على عدد من لاعبى النادى الأهلى من بينهم محمد نجيب بالإضافة لمبلغ مال للموافقة على رحيل الثنائى محمود دونجا وعمرو بركات للنادى الأهلى.
ويعانى محمد نجيب من تجاهل الأجهزة الفنية للنادى الأهلى منذ التعاقد مع الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى مطلع الموسم الجارى واللذين يلعبان بشكل مستمر فى قلب دفاع النادى الأهلى.
كما يعانى نجيب من إصابة فى العمود الفقرى أبعدته عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية الأمر الذى احتاج من محمد نجيب الخضوع لبرنامج تأهيلى تحت إشراف خالد محمود طبيب النادى الأهلى.
 ويرغب محمد نجيب فى الرحيل عن الأهلى فى حالة عدم الاعتماد عليه خاصة أنه كان مدافع الأهلى والمنتخب الوطنى الأساسى فى السنوات الماضية
وكان اللواء محمد عبدالسلام رئيس المقاصة كشف النقاب عن وجود مفاوضات رسمية من الأهلى للتعاقد مع الثنائي، وذلك عن طريق عصام سراج مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء.
وحدد مسئولو المقاصة الثلاثى شريف حازم ومحمد نجيب وحسين السيد، مقابل الاستغناء عن نجمى الفريق.
من ناحية أخرى رفضت لجنة التظلمات باتحاد الكرة الالتماس الذى تقدم به الثنائى محمد ناجى «جدو» مهاجم الإنتاج الحربى وشريف عبد الفضيل مدافع الإسماعيلى للحصول على مستحقاتهما المتأخرة لدى النادى الأهلي.
وطالب جدو وعبد الفضيل بالحصول على قيمة التعاقد كاملة من الأهلى بعد فسخ العقد من طرف واحد ولكن لجنة شئون اللاعبين رفضت الشكوى ليتم التصعيد للجنة التظلمات التى رفضت الأمر أيضاً.
وكان النيجيرى بيتر ايبيميبوى مهاجم الأهلى السابق الذى يلعب بنادى الإنتاج الحربى حالياً قد قدم شكوى رسمية ضد الأهلى وطالب بالحصول على مستحقاته التى تبلغ 636 ألف دولار
على جانب آخر أرسل مسئولو النادى الأهلى خطابًا رسميًا الى نادى اندرلخت البلجيكى لتحديد موقف لاعبه المعار محمود حسن تريزيجيه، قبل يوم 14 ابريل المقبل.
وطالب مسئولو الأهلى اندرلخت بالتفاوض على ضم اللاعب نهائيا قبل هذا اليوم اذا رغب مسئولوه بذلك، او استعادة اللاعب واغلاق الملف نهائيا بعد نهاية فترة الإعارة.