الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صحفى تركى يفضح أردوغان.. يتعاون مع داعش وحزب العمال لإحداث تفجيرات

صحفى تركى يفضح أردوغان.. يتعاون مع داعش وحزب العمال لإحداث تفجيرات
صحفى تركى يفضح أردوغان.. يتعاون مع داعش وحزب العمال لإحداث تفجيرات




كتب - محمد قبيصى


 قال تورجوت كارا مهميت مدير جريدة الزمان التركية فى الشرق الأوسط: إن مخابرات الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وحزب العمال الكردى هم الذين يقومون بعمل التفجيرات لتعجيز المواطنين عن نزول الشارع للتظاهرات ضد أردوغان وحزبه، مضيفا أن معظم الشعب التركى مقتنعون بتعاون أردوغان مع تنظيم «داعش» الإرهابى وحزب العمل الكردستانى.
وأضاف مهميت خلال لقائه مع الإعلامى أحمد مجدى ببرنامج آخر الأسبوع على قناة صدى البلد أمس الأول أن نظام أردوغان معرض للمحاكمة أمام المحكمة الجنائية الدولية لدعم الإرهاب، لافتا إلى أن نظام أردوغان لا يعمل بحرية الرأى والتعبير فى تركيا، ويسعى إلى حبس كل معارضيه.
وقال تورجوت كارا مهميت، إن أردوغان يتاجر بالاسلام لتحقيق مصالح سياسية، موضحا أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان يسعى لتعديل الدستور لكى يتجنب السجن.
وأشار مهميت إلى أن حرية التعبير تتعرض للانتهاكات كبيرة فى تركيا، منوها إلى أن اردوغان صادر عدداً كبيراً من وسائل الإعلام المختلفة التوجهات دون أحكام قضائية ونوه مدير جريدة الزمان التركية فى الشرق الأوسط، إلى أن كل ما يقوم به أردوغان يتعارض مع الدستور والاسلام والانسانية، مؤكدا أن ما فعله أردوغان خلال الـ3 سنوات الماضية غير دستورى.. وقال مهميت: إن نظام الرئيس التركى رجب أردوغان ساوم أوروبا وتاجر بقضية اللاجئين السوريين، وطلب 6 مليارات يورو وإلا سيفتح الأبواب على أوروبا.