الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سمر يسرى: لم أقصد السخرية والموضوع أخذ أكبر من حجمه

سمر يسرى: لم أقصد السخرية والموضوع أخذ أكبر من حجمه
سمر يسرى: لم أقصد السخرية والموضوع أخذ أكبر من حجمه




كتبت - مريم الشريف


هاجم عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى كفيس بوك وتويتر الإعلامية سمر يسرى، بسبب حلقة المطرب الشعبى أحمد شيبة التى عرضت خلال الفترة الماضية، حيث اتهموها بعدم احترام الفوارق الطبقية، وسخريتها من عمل  شيبة من قبل كـ«سمكرى» سيارات، فضلا على إحراج الضيف أكثر من مرة بعدما سألته عن إذا كان يعرف المطرب العالمى ليوناردو دى كابريو وإذا يعرف بالأوسكار أم لا، وسؤاله عن إذا كان شاهد فيلم «The revenant».
ومن جانبها أكدت الإعلامية سمر يسرى أن الهجوم عليها بسبب حلقة أحمد شيبة أخذ أكبر من حجمه، حيث إنها تعجبت كثيرا مما حدث عقب عرض الحلقة.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: «لا أحب التحدث فى هذا الموضوع لأنه أساسا لا يوجد موضوع، فجأة وجدت الناس يتحدثون، وحينما تحدثت خلال الحلقة عن عمله الأصلى بأنه كان سمكرى سيارات، فهذا عمله ولم أقصد السخرية منه نهائيا، ومن شاهد الحلقة كاملة يعى هذا الأمر.
وتابعت قائلة: شيبة خرج من الحلقة وكان سعيداً، وإذا كان منزعجاً من أى كلمة أو سؤال وجهته له، فلماذا استكمل الحلقة معى وهذا أكبر دليل.. ومن ناحية أخرى بخصوص عودتها للوك برنامجها «سمر والرجال» خلال الحلقات الجديدة من برنامجها «ليلة سمر» على  Mbc مصر، علقت سمر بأنها تحب شكلها بهذه الطريقة، خاصة لأنه جاء وقت لها واضطرت أن تقوم بتقصير شعرها للغاية وهو اللوك الذى ظهرت به فى برنامجها السابق «ليلة حمرا»، الذى لم تحب هذا اللوك نهائيا، إلا أنها لجأت إليه بعدما تعرض شعرها لـ«حرق» فى بعض خصلاته، مشيرة إلى أن بعد مرور عام شعرها عاد مرة أخرى وأصبح طويلاً، ما جعلها تعود إلى لوك شعرها الذى تحب الظهور عليه.
وأضافت أن اللوك الذى تظهر به فى برنامجها «ليلة سمر» خلال الفترة الحالية هو شخصيتها الحقيقية بعيدا عن الشاشة، حيث ان كل شخص يتميز بشكل وشخصية معينة.
وعن موازنتها بين عملها كاعلامية وابنتها «كايلا»، التى تبلغ من العمر عاما وأربعة أشهر، أوضحت قائلة: «إحنا ستات شاطرة».