الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

.. و«الأهلى» يمد ساعات العمل فى 59 فرعا لتحصيل المدفوعات الضريبية

.. و«الأهلى» يمد ساعات العمل فى 59 فرعا لتحصيل المدفوعات الضريبية
.. و«الأهلى» يمد ساعات العمل فى 59 فرعا لتحصيل المدفوعات الضريبية




قرر البنك الأهلى المصرى مد ساعات العمل بعدد 59 فرعا حتى الساعة الخامسة مساء خلال الفترة من 27-31 مارس الجارى وخلال الفترة من24-28ابريل المقبل حتى تتفرغ هذه الفروع بعد مواعيد العمل الرسمية لتقديم خدمة تحصيل المدفوعات الضريبية دون مزاولة أى أعمال مصرفية أخرى.
وقد روعى فى اختيار الفروع التى سيمتد العمل بها تغطيتها جميع المناطق الجغرافية بالجمهورية فضلا على قربها من المأموريات الضريبية المعنية.
وقد أصدر البنك توجيهاته لجميع الفروع باتباع التعليمات المنظمة للعمل بكل دقه بحيث يتم استلام المتحصلات الضريبية من الممولين او من مندوبى المأموريات مهما بلغت قيمتها وتغذيتها من واقع البيانات المسجلة بما يضمن سلامة عملية التحصيل.
ويأتى ذلك تأكيدا للدور الذى يلعبه البنك الأهلى المصرى فى خدمة الاقتصاد الوطنى، ودعما لمصلحة الضرائب المصرية فى تحصيل مستحقاتها خلال فترتى ذروة تقديم الإقرارات الضريبية  فى شهرى مارس وإبريل من كل عام من خلال منظومة التحصيل الإلكترونى التى تسمح بتحصيل الايرادات السيادية للدولة بأسلوب ميسر وسريع للتخفيف على الممولين.
واستمرارا لهذا الدور تقوم جميع فروع البنك المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية بصفة عامة خلال مواعيد العمل الرسمية بتقديم خدمة تحصيل الضرائب سواء نقدا أو خصما من الحسابات واتخاذ كل ما من شأنه التيسير على الممولين الأفراد أو الشركات العملاء منهم وغير العملاء.
وأسوة بما تم اتباعه فى الاعوام السابقة، وعملا على تحقيق موسم ضريبى ناجح دون أدنى قدر من الزحام سواء بالفروع أو المأموريات بهدف المساهمة فى تعظيم الحصيلة الضريبية.