الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الانتقام من ميدو.. والرد على المعارضة أبرز مكاسب عمومية الزمالك

الانتقام من ميدو.. والرد على المعارضة أبرز مكاسب عمومية الزمالك
الانتقام من ميدو.. والرد على المعارضة أبرز مكاسب عمومية الزمالك




كتب - وائل سامى


أكد رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور انه سعيد بوعى اعضاء الجمعية العمومية للنادى ومدى حرصهم على مصلحة القلعة البيضاء ومعرفتهم بمن يريد الخير للنادى ومن يريد اسقاطه، مؤكد ان الحشد الكبير الذى حضر للجمعية العمومية ابلغ رد على المشككين فى النادى ومجلس الإدارة والإنجازات التى قدمها للنادى.
وأضاف «حضور أعضاء الجمعية العمومية أكبر رد على المشككين وعلى ممدوح عباس ورؤوف جاسر وعمرو أديب وعبدالرحيم محمد». وواصل «انتهى الدرس يا أغبياء والجميع يعلم نجاح المجلس».
ووجه المستشار مرتضى منصور رئيس النادى الشكر لأعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا اليوم لتسجيل أسمائهم بكشوف العمومية العادية.
كما وجه مرتضى رسالة لأعضاء النادى جاء فيها: «بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أعظم أعضاء فى الكون.. انتم اليوم ضربتم رقما قياسيا بعد حضور 9 آلاف منكم.. أنتم أعطيتم درسا كبيرا.. انتم دخلتم التاريخ.. مفيش نادى هيحضر زى النهارده انتم تستاهلوا التطورات التى حدثت بالقلعة البيضاء».
يذكر ان أحمد زكى ممثل مديرية الشباب والرياضة بالجيزة اكد أن عدد الحضور فى الجمعية العمومية للزمالك وصل إلى 8723 عضوا. وقال زكى إن التصويت على الميزانية جاء بنعم بـ7894 صوتا، فيما تم الرفض من 829 صوتا.
ووافقت الجمعية العمومية على منع احمد حسام ميدو من العمل داخل الزمالك أو دخوله مدى الحياة على خلفية هجومه على رئيس الزمالك كما وافقت على مقاضاة ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق ورفضت اطلاق اسم صالح سليم على احد شوارع نادى الزمالك.
وعلى صعيد فريق الكرة يعود الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك إلى القاهرة غدا الاثنين قادمًا من بلاده، بعدما قضى إجازة قصيرة هناك، وذلك استعدادًا لاستئناف تدريبات الفريق يوم الثلاثاء لبدء الاستعداد لمواجهة الضبعة فى دور الـ 32 لكأس مصر.
كان ماكليش قد زار بلاده مؤخرا بموافقة مجلس الإدارة بسبب ظروف مرض نجله.
ويصل إلى القاهرة اليوم الثلاثى الأفريقى فى فريق الزمالك، النيجيرى معروف يوسف، والزامبى إيمانويل مايوكا والبوركينى محمد كوفى، استعدادا للانتظام فى التدريبات لخوض مباراة الضبعة..
وكان معروف يوسف، توجه إلى نيجيريا لزيارة اسرته، كما توجه مايوكا إلى زامبيا لرؤية مولوده الجديد الذى رزق به مؤخرا، فى حين يعود كوفى بعد استبعاده من قائمة المنتخب البوركينى للإصابة.