الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى ينتظر حسم مصير «تريزيجيه»

الأهلى ينتظر حسم مصير «تريزيجيه»
الأهلى ينتظر حسم مصير «تريزيجيه»




كتب - عمر عبدالحفيظ


 اصبح محمود تريزيجيه لاعب وسط الأهلى المعار إلى نادى اندرلخت البلجيكى حديث الساعة فى الساعات الماضية بسبب حالة الجدل حول بقائه فى الاحتراف الخارجى أو عودته إلى مصر من جديد.. وأصبح هناك ثلاثة اطراف.. الأول هو النادى الأهلى الذى ارسل خطابا رسميا إلى نادى اندرلخت يطلب فيه حسم قراره بشان تريزيجيه خلال فترة اقصاها 20 يوما سواء بتفعيل التعاقد الذى جرى فى يوليو الماضى الذى ينص على استعارة اللاعب بنية البيع مع دفع مبلغ يصل إلى 2.2 مليون يورو أو التأكيد على عدم تفعيل العقد على ان يعود فى يوليو إلى الأهلى.. الطرف الثانى هو النادى البلجيكى الذى أبلغ تريزيجيه بأنهم عازمون على تفعيل التعاقد معه بسبب صغر سنه إلى جانب تطور مستواه خلال التدريبات ومنحه فرصة على فترات مع الفريق الاول فى اندرلخت فيما انتظر مسئولو النادى البلجيكى القرار الأول والأخير من المدير الفنى من اجل تقييم تجربته والحكم عليه وإن كانت هناك مؤشرات تؤكد أن اللاعب قد يبقى فى صفوف اندرلخت.. الطرف الثالث وهو اللاعب نفسه حيث يرغب تريزيجيه فى عدم العودة من جديد إلى مصر بعد ان تلقى نصائح من جانب المقربين اليه بعدم تكرار ما فعله رامى ربيعة أو أحمد حجازى وان يستمر فى تجربته الاحترافية سواء مع نادى اندرلخت أو من خلال تجربة جديدة له فى الاحتراف الاوروبى.. وخلال الاتصالات التى جرت بين مسئولى الأهلى وتريزيجيه لم يحسم اللاعب قراره بشكل نهائى وان كان قد ألمح إلى رغبته فى الاستمرار خلال رحلته الاحترافية وتأجيل عودته إلى مصر.
واستغل مسئولو الأهلى وجود تريزيجيه مع المنتخب الوطنى للحديث اليه بشأن عودته إلى مصر أو محاولة معرفة القرار النهائى لنادى اندرلخت وأبلغهم بأن النادى البلجيكى اقرب إلى التعاقد معه بشكل نهائى وهو ما سمعه من المسئولين فى نادى اندرلخت.
ونال تريزيجيه إعجاب المدرب الهولندى مارتن يول من خلال مشاهدة مباريات قديمة للفريق الاحمر وابدى يول رغبته فى وجود لاعب بمواصفاته داخل القلعة الحمراء فيما سيكون القرار الاول والاخير فى حسم مصير اللاعب متوقف على قرار نادى اندرلخت والذى يرغب فى حسم الصفقة بشكل نهائى لكن بعد قرار المدير الفنى.  
وفيما يتعلق بفريق الكرة شارك حسام عاشور فى التدريبات الجماعية كما شارك شريف اكرامى.