الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باسم الأكثر «تغريدا» وريهام تنشر صورة بالحجاب وسعد يصور فيديو

باسم الأكثر «تغريدا» وريهام تنشر صورة بالحجاب وسعد يصور فيديو
باسم الأكثر «تغريدا» وريهام تنشر صورة بالحجاب وسعد يصور فيديو




كتبت - هند عزام


أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى المنفذ الوحيد لتواصل الجمهور مع بعض الاعلاميين الذين غابوا عن الساحة وفى مقدمتهم باسم يوسف الذى اعتاد على التغريد على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» ويعلق على السياسة وينشر آخر أخباره وصوره.
وتليه الإعلامية ريهام سعيد التى حرصت عقب توقف برنامجها على «مغازلة» فضول الجمهور ونشرت صورا لها وأكدت عودتها قريبا ببرنامج «صبايا الخير» ونشرت صوراً لها من تسجيل للبرنامج بتركيا كما أعلنت عودتها بمسرحية «رسمى فهمى نظمى» ومؤخرا أثارت شغف الجمهور بنشر صور لها بالحجاب.
وأخيرا قام الاعلامى محمود سعد الذى أعلن عن تركه الإعلام وقناة «النهار» أواخر العام الماضى حيث نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى «توتير» و «فيس بوك» شكر الجمهور على الرسائل التى يتلقاها وأشار إلى أنه سيبحث عن آلية لتواصل مع الجميع.
وقال «أنا فى وضعى الآن مش مبسوط لكن مستريح وأنتم شايفين كيف اصبحت شكل الشاشة ولن أعلق عن سبب عدم تواجدى وانتم ممكن تستنتجوا وأنا مش حابب أطلع فى التليفزيون أو أى مكان ولن أتحدث وما حدث حدث وقمت بتجربة بها كل المجهود الذى أستطيع أقدمه وأرجع يمكن ومرجعشى احتمال كبير».
ومن جهة أخرى أثار حوار لاعب الكورة الأسبانى «ميسى» مع الإعلامية منى الشرقاوى على قناة MBC مصر استياء الجمهور بسبب حديثه عن استعداده للتبرع بحذائه من أجل الأعمال الخيرية بمصر، وسارت موجة من الغضب على مواقع التواصل الإجتماعى، معتبرين ان حديث «ميسى» إهانة.
كما سخروا من الأسئلة التى طرحتها الشرقاوى فى الحوار.
ومن جهة أخرى قالت الفنانة هالة صدقى فى الجزء الأول من حوارها لبرنامج «100 سؤال» مع راغدة شلهوب على قناة «الحياة» أمس الأول أن لديها أصدقاء مثليين وأكدت رفضها للمطالبة بحقوقهم قائلة: أنا ضد الاعتراف بحقوق المثليين وبيصعبوا علىَّ  وأبدت الاعتراض على النظر إليهم بشكل سيئ.
حيث تابعت: تخيل إنه ابنك أو أخوك حتى لا تكون هجوميًا لأنه عنده مشكلة اما نفسية أو طبية فهو لم يخلق هكذا ومن  يختار أن يكون كده هو حر ولست أنا من سأعاقبه وليس لى علاقة به.
وأكدت أقف معاهم فى حين الاعتراض على وظائفهم.
وأغلبهم فى قمة الذكاء وذوقهم عالٍ وهم كأشخاص يتميزون بالذكاء ولدى أصدقاء منهم وناس كتير أعرفهم كده ولا اتضايق منهم.
وقالت هالة إنها لا تعترف بتعدد المذاهب فى المسيحية لأنها لم تكن من أفعال السيد المسيح إنما من أفعال البشر.