الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مباريات الزمالك تجدد الحرب الباردة فى الأهلى

مباريات الزمالك تجدد الحرب الباردة فى الأهلى
مباريات الزمالك تجدد الحرب الباردة فى الأهلى




 كتب - عمر عبدالحفيظ

عانى مسئولو الأهلى من ظاهرة التعصب فى الفترة الاخيرة حيث تكررت «خناقات» الاعضاء داخل فرعية الجزيرة ومدينة نصر بسبب الانتماء للألوان فمع إذاعة مباريات الزمالك فى بطولة الدورى العام يظهر بوضوح الأعضاء الذين يحملون عضوية القلعة الحمراء  وينتمون صراحة إلى الفانلة البيضاء ويعلو تشجيعهم وهو ما تسبب فى حدوث أكثر من أزمة.

  وكاد الامر ان يتطور الى اشتباكات وهو ما دفع الادارة الى التفكير فى قرار يريح الجميع وهو منع اذاعة مباريات الزمالك داخل فروعه الثلاثة تجنبا لحدوث فتنة بين الاعضاء وعدم تطور الامر فيما بينهم خاصة ان واقعة الاشتباك اللفظى بين الاحمر والابيض تكررت اكثر من مرة حيث يرى من ينتمون للزمالك أن التشجيع حرية شخصية.
ولم يتوقف الامر عند الحديث عن وجود زملكاوية داخل الاهلى أو العكس من الاعضاء حيث تطرق البعض أكثر من مرة الى الحديث عن وجود مسئولين داخل الزمالك ينتمون الى الاهلى فى المقام الاول والعكس بل ان وزير الرياضة الاسبق العامرى فاروق هاجم رئيس الاهلى محمود طاهر عبر الفضائيات أكثر من مرة مؤكدا أن هناك «زملكة» للأهلى فيما لم يعر رئيس الاهلى أى اهتمام لهذه الكلمات وإن كان قد لفت انتباهه خناقات الاعضاء بسبب مباريات الزمالك فى بطولة الدورى العام وتقدم اكثر من عضو بشكوى لرفض اذاعة مباريات الفريق الابيض داخل النادى لعدم ظهور الزملكاوية داخل النادى واكدوا أن هذا الامر اصبح مستفزا لهم خاصة ان صيحاتهم ترتفع ويهتفون بشدة للزمالك من قلب القلعة الحمراء.
ومن ناحية أخرى وجه محمود طاهر رئيس الاهلى المعين الدعوة الى مجلسه للانعقاد يوم 4 ابريل المقبل من أجل مناقشة بعض القرارات المهمة ابرزها..اقتراح ثلاثة اسماء للدخول ضمن المجلس بالتعيين ابرزهم اللواء محمود علام مدير عام النادى السابق واللواء رأفت الجمل وعباس الشال.. والإعلان عن مسابقة لاختيار مدير تنفيذى للنادى ويقوم حاليا شرين شمس بمهمة القائم بأعمال المدير التنفيذى الى جانب مهام عمله كمدير لمقر النادى بالجزيرة.. كما ستتم مناقشة الملف الاعلامى ومناقشة مصير مدير النشاط الرياضى ويرغب طاهر فى السفر الى لندن عقب انتهاء الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة.
وفيما يتعلق بفريق الكرة يختتم الاهلى استعداداته اليوم لمواجهة ديروط غدا فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر ومن المنتظر عودة شريف إكرامى الى التدريبات الجماعية اليوم فيما غاب صالح جمعة عن مران الامس وهو ما يؤكد صعوبة لحاقه بمواجهة ديروط.. وحرص المدير الفنى مارتن يول على عقد محاضرات مع اللاعبين ومطالبتهم باستغلال الفرصة فى غياب الدوليين.