السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أزمة فى معسكر الزمالك بالكويت




 استقر مسئولو نادى الزمالك على استمرار بعثة فريق كرة بالكويت وخوض لقاء او اثنين سيكون احدهما مع فريق كويتى الاقرب فريق العربى او فريق الصليبخات بعد إلغاء مباراة القادسية التى كان من المقرر إقامتها اليوم.
 
وهناك احتمال للعب مع الإسماعيلى مجددا يوم السبت قبل العودة للقاهرة.
 
وساد التخبط بعثة الفريق خلال الساعات الماضية بعد إلغاء مباراة القادسية حيث صدر قرار بعودة الفريق للقاهرة بناء على طلب المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا، لكن مسئولى الشركة المنظمة للمعسكر ميديا فيجين طلبوا أن يمد الزمالك معسكره مع وعد بتوفير لقاء او اثنين احدهما سيكون مع الإسماعيلى.
 
وساد سخط اللاعبين بعد قرار استمرار البعثة حيث كانوا قد توجهوا لغرفهم بهدف النوم استعدادا للسفر إلى القاهرة لدرجة أن معظمهم رفض النزول إلى المطعم لتناول وجبة الافطار وعقد اللواء صبرى سراج رئيس البعثة الذى وصل إلى الكويت جلسة مع مسئولى الشركة المنظمة واشترط تنظيم مباراة ودية للفريق من اجل الاستمرار بالكويت مع منح الشركة المنظمة مهلة 24 ساعة كما طلب الحصول على باقى المبلغ الخاص بالرحلة وحصل شيك بالقيمة المتبقية بعد عدة ايام. 
 
ولأن المشاكل لا تأتى فرادى فلقد طفى على السطح تلقى فييرا عروضاً لتدريب اتحاد كلباء الإماراتى وكاظمة الكويتى وهو ما جعل صبرى سراج يعقد معه اجتماعاً للاطمئنان على مصيره مع الفريق حيث اكد له الخواجة البرتغالى أنه ملتزم بتعاقده مع الفريق الأبيض.
 
فى سياق آخر اكد اللواء علاء مقلد أن قرار إدارة النادى بالإعلان عن الحاجة لمدير تنفيذى لم يكن مفاجأة بالنسبة له لأن ذلك بناء على اتفاق مسبق مع ممدوح عباس لكن تم تأجيله إلى مابعد اجتماع الجمعية العمومية وأكد مقلد أنه مستمر فى اداء عمله وعلى استعداد لخدمة الزمالك من اى موقع ويعمل بشكل تطوعى خاصة أنه مرشح للعمل كمستشار لمجلس الإدارة او مسئول للعلاقات الخارجية.
 
على صعيد آخر يعقد مجلس إدارة النادى اجتماعه عصر اليوم برئاسة ممدوح عباس فى اطار الاستعداد للموسم الجديد وذلك بعد نجاح زعيم البيت الأبيض خلال لقائه بوزير الرياضة العامرى فاروق بأهمية عودة النشاط الكروى والاتفاق على بداية الدورى كما هو فى موعده المقرر من قبل يوم 17 من الشهر الجارى.
 
وينتظر أن يسبق اجتماع المجلس جلسة لممدوح عباس مع لجنة الكرة برئاسة حمادة امام بناء على طلب الاخير لبحث احتياجات الفريق خاصة مستحقات اللاعبين.
 
وكان ممدوح عباس استقبل فى مكتبه على السرجانى رئيس اتحاد الكرة الطائرة واعضاء مجلسه لتكريمهم بعد نجاحهم فى الانتخابات الاخيرة خاصة أن بينهم طارق عبدالحكم أحد ابناء الزمالك، كما اكد عباس أنه سيكون حريصاً على توديع فريق الكرة الطائرة قبل سفره إلى قطر للاشتراك فى بطولة العالم للأندية التى تأهل إليها بصفته بطلاً للقارة الافريقية.