السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأخر إقلاع 4 رحلات ﻷوروبا ووصول جثامين ضحايا الأردن

تأخر إقلاع 4 رحلات ﻷوروبا ووصول جثامين ضحايا الأردن
تأخر إقلاع 4 رحلات ﻷوروبا ووصول جثامين ضحايا الأردن




كتب - أحمد سند


شهد مطار القاهرة الدولى صباح أمس  تأخر إقلاع 4 رحلات متوجهة للمطارات الأوروبية بسبب انتظارها لأذون الإقلاع من مطارات الوصول، فيما شهدت باقى الرحلات انتظامًا فى حركة الإقلاع والوصول.
وأفاد مصدر مطلع بمطار القاهرة بأن الرحلة المتجهة إلى روما والتابعة لشركة الخطوط الجوية الإيطالية، والرحلة المتجهة إلى أمستردام والتابعة لشركة الخطوط الجوية الهولندية، شهدتا تأخرا بلغ نحو 35 دقيقة لانتظارها إذنى الإقلاع من مطارات الوصول.
وأوضح أن الرحلة المتجهة إلى باريس والتابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية، والرحلة المتجهة إلى لندن والتابعة لشركة الخطوط الجوية البريطانية شهدتا تأخرًا بلغ نحو 25 دقيقة.
وأشار إلى أن الرحلات الأربع أقلعت من القاهرة باتجاه مطارات الوصول، ولم يسجل المطار إلغاءً لأى من ركابها، لافتا إلى أن هذه التأخيرات ليس للمطار علاقة بها، وأن ذلك بسبب التدابير التى تتخذها الدول الأوروبية بعد الهجمات التى طالت مطار بروكسل.
كما استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى جثامين المصريين السبع، الذين لقوا مصرعهم بحادث تصادم وقع بمحافظة المفرق الأردنية بين سيارة نقل وميكروباص وتسبب فى مصرعهم وإصابة اثنين آخرين يتم علاجهم بإحدى المستشفيات الأردنية، وقامت سلطات المطار بإنهاء إجراءات وصول الجثامين وتسليمهم لأسرهم لدفنهم بمحافظة الفيوم.