الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجآت جديدة لمحمد صبحى فى موسم برنامجه بـ«cbc»

مفاجآت جديدة لمحمد صبحى فى موسم برنامجه بـ«cbc»
مفاجآت جديدة لمحمد صبحى فى موسم برنامجه بـ«cbc»




كتب - محمد خضير


يعود الفنان القدير محمد صبحى فى الموسم الثانى من برنامجه «أعزائى المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص»، على شاشة قناة «سى بى سي»، وذلك فى موعد جديد، يوم الجمعة القادم فى تمام الساعة التاسعة.
وتعد أولى المفاجآت مع استمرار الموسم الثانى الذى يبدأ الجمعة المقبل ويستمر حتى بداية شهر رمضان، وهو ما لم يكن مقررًا عند اتفاق صبحى مع القناة، ولكن الطرفان اتفقا على ذلك بناء على أبحاث المشاهدة وطلبات المعلنين، وبذلك سيظهر البرنامج فى ثلاثة مواسم خلال عام 2016 بدلا من موسمين، حيث يأتى الموسم الثالث فى نوفمبر المقبل.
كما تحمل المفاجأة الثانية أن محمد صبحى سيتناول فى حلقات الموسم الجديد موضوعات غير متوقعة، وبعضها صادم، مثل أولى حلقات الموسم التى تحمل عنوان «اللعب فى الدماغ».
وتاتى المفاجأة الثالثة فى تقديم صبحى فى كل حلقة نسخا مجانية من كتاب مهم للجمهور الذى يحضر المسرح، وهى كتب يتعلق كل منها بموضوع الحلقة وبإهداء موقع من محمد صبحى شخصيا.
كما ستزيد مساحة الكوميديا والفقرات التفاعلية مع الجمهور فى حلقات الموسم الجديد، مع الحفاظ أيضا على التقليد الذى وضعه فى الموسم الأول بوجود فقرات الشعر والغناء المسرحى، من خلال مزيد من الأصوات الجديدة المميزة، وإلى جانب استمرار ظهور نجمة الغناء غادة رجب والشاعر والملحن الشاب عبدالله حسن، فقد انضمت أيضا مجموعة من الشباب الموهوبين لفريق التمثيل فى العرض المسرحى للبرنامج.
كما ينضم كُتاب شباب لامعون، حيث يشارك فى كتابة الحلقات مجموعة «حمش» لتطوير المحتوى، والتى تضم الدكتور حسام كامل والكاتبين محمد فتحى وشريف أسعد، إلى جانب مشاركة الكاتب الشاب مصطفى شهيب.
كما انضمت إلى فريق العمل الكاتبة الشابة المتميزة مروة رضوان، وهى مؤلفة العرض المسرحى للحلقة الأولى «اللعب فى الدماغ».