الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدالى: 136 مشروعاً جديداً ببرنامج «مشروعك» باستثمارات 7.3 مليون جنيه

الدالى: 136 مشروعاً جديداً ببرنامج «مشروعك» باستثمارات 7.3 مليون جنيه
الدالى: 136 مشروعاً جديداً ببرنامج «مشروعك» باستثمارات 7.3 مليون جنيه




كتب - حسن ابوخزيم


قرر محافظ الجيزة تشكيل لجنة برئاسته لتحديد أوجه الانفاق على احتفالية المحافظة والمقرر لها غدًا الخميس بالصوت والضوء على ان تضم اللجنة فى عضويتها نواب المحافظة والسكرتير العام المساعد والشئون المالية وذلك بمناسبة احتفال المحافظة بالعيد القومى حيث قامت المحافظة بإعداد لوحات وتركيبها بالشوارع والبعض منها سقط أمام المحافظة بشارع الهرم علاوة على تكليف شركة لتنظيم الاحتفالية غدًا والذى لاقى استياء من البعض.
كنا تقرر تشكيل لجنة لمراجعة لوائح مجالس الإدارة للاعلانات وتعديلها خاصة بعد ان تقرر ألا يشمل الصندوق الواحد اكثر من عضوين طبقا لقرار وزير التنمية المحلية.
واعلن اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة عن تقدم 577 مشروعاً ببرنامج التنمية المجتمعية والبشرية والمحلية « مشروعك» تمت الموافقة على 136 مشروعاً منها باستثمارات 7 ملايين و385 ألف جنيه.. وقال إن هناك 192 مشروعاً آخر تحت الدراسة عن طريق الجهات المختصة.
وأكد أن التسهيلات تضمنت إعطاء مسئولى المقار بالوحدات المحلية صلاحية إصدار الرخص المؤقتة للمشروعات لتمكين أصحابها من التشغيل الفعلى للمشروع لحين الإنتهاء من اشتراطات الترخيص وإصداره.. مشيراً أنه تم التشديد على مسئولى التراخيص بالوحدات المحلية بتسهيل إجراءات الحصول على الرخصة المؤقتة وعدم خلق الثغرات ووضع الصعوبات أمام المنتفعين.