الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مادرو اليد» ينتقل للاحتراف لآكس أون بروفانس الفرنسى

«مادرو اليد» ينتقل للاحتراف لآكس أون بروفانس الفرنسى
«مادرو اليد» ينتقل للاحتراف لآكس أون بروفانس الفرنسى




كتبت - فاطمة التابعى


أعلن نادى آكس أون بروفانس الفرنسى لكرة اليد والذى ينافس فى الدورى الفرنسى الممتاز عن تعاقده مع نجم منتخب مصر ونادى الزمالك اللاعب محمد ممدوح هاشم الشهيربـ «مادرو» البالغ من العمر 26 سنة والحاصل على لقب أفضل لاعب دائرة فى  افريقيا لمدة موسمين ابتداء من الموسم المقبل 2016-2017 فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقد محمد ممدوح مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى.
وأبدى مسئولو النادى الفرنسى إعجابهم بمستوى هاشم مؤكدين أن التعاقد معه سيعوض رحيل الفرنسى بيار مارشى لنادى تريبولى .
و عبر كامبريلسذ المدير الرياضى للنادى الفرنسى  عن سعادة النادى بالتعاقد مع هاشم للموسمين المقبلين، مشيرا إلى أن اللاعب ترك لديهم انطباع قوى بعد متابعته فى البطولة الإفريقية الأخيرة، وأضاف إن اللاعب نفسه مصمما على القدوم لفرنسا واللعب فى بطولة الدرجة الأولى D1، وفى الأخير قال إنه متأكد أن اللاعب سيقدم الإضافة ومساهمته فى تحقيق أهداف النادى، واصفا إياه بصاحب القدرات البدنية المثيرة للاهتمام والقوى فى الصراعات الثنائية.
من جانبه أكد محمد ممدوح هاشم انه لم يكن يرغب أن يعلن النادى الفرنسى عن توقيعه الان حتى يتحدث مع جماهير الزمالك أولاً، ولكن بضغط من الرعاة اضطر النادى للإعلان عن الصفقة. وقال هاشم: «أتشرف بأنى قادم من نادى الزمالك أكبر الاندية المصرية والإفريقية». واضاف هاشم النادى الفرنسى يقوم بعمل مشروع للمستقبل ويسعى للمشاركة فى دورى ابطال اوروبا.  ويقول هاشم: «عندما قررت العودة للزمالك كان بهدف رد جزء بسيط من فضل الزمالك على».  وتابع نجم منتخب كرة اليد: نجحنا فى الفوز بدورى ابطال افريقيا ونقترب من حسم لقب الدورى، وبإذن الله سنحقق الثلاث بطولات المقبلة وهى كأس السوبر الإفريقى وكأس الكئوس الإفريقية والسوبر المصري. واستطرد هاشم: كل ما وصلت له الآن هو بفضل نادى الزمالك وجماهيره. ويؤكد هاشم أن الاحتراف الأوروبى كان حلمًا كبير له خاصة أنه لم يحترف فى أوروبا من قبل، مشدداً على أن تحقيقه احلامه لن ويكون عائقاً أمام عودته للزمالك فى أى وقت.