الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لجنة فنية فى الاسماعيلى لمناقشة طلبات «القماش»

لجنة فنية فى الاسماعيلى لمناقشة طلبات «القماش»
لجنة فنية فى الاسماعيلى لمناقشة طلبات «القماش»




كتبت - رحاب الصادق


أكد العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى أن تشكيل اللجنة الفنية برئاسة إسماعيل حفنى والخاصة بإبرام التعاقدات جاء تلبية لرغبة خالد القماش المدير الفنى للفريق، الذى تدخل فى اختيار أعضاء اللجنة بالكامل.
 قال رئيس الإسماعيلى أن القماش طلب تشكيل اللجنة الفنية لرفع الحرج عنه من ملاحقة وكلاء اللاعبين الذين يعرضون عليه لاعبين من أجل الانضمام لصوف الدراويش فى الموسم المقبل.
من جهة أخرى عقدت اللجنة الفنية بالإسماعيلى برئاسة إسماعيل حفنى أول اجتماعاتها مع خالد القماش المدير الفنى لمناقشته فى طلباته واحتياجاته من الصفقات الجديدة فى الانتقالات الصيفية القادمة.
طالب خالد القماش من اللجنة الفنية التعاقد مع 6 لاعبين فى الموسم الجديد ما بين التعاقد مع 3 مدافعين ومهاجمين وصانع ألعاب، لتدعيم صفوف الدراويش فى الموسم الجديد.
وعرض القماش أسماء اللاعبين الذين يحتاجهم على اللجنة الفنية وبدائل لهم للتعاقد معهم حال عدم التعاقد مع اللاعبين الأساسيين المطلوب التعاقد معهم.
ومن جانبه قال خالد القماش المدير الفنى للنادى الإسماعيلى بأنه يتمنى إقامة مباراة الإسماعيلى والأهلى على ملعب استاد الإسماعيلية لعودة العلاقات الطبية بين مدن القناة خاصة الإسماعيلية وبورسعيد والنادى الأهلى لسابق عهدها ولتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.
 وأضاف المدير الفنى للإسماعيلى أنه أبلغ مجلس إدارة الدراويش برغبته بإقامة المباراة على ملعب استاد الإسماعيلية، وهو الأمر الذى استجاب له أعضاء مجلس الإدارة سريعاً وعقدوا جلسة مع مدير أمن الإسماعيلية اللواء على العزازى لطرح الأمر عليه.
 ومن ناحية أخرى نفى خالد القماش كل ما أشيع مؤخرًا عن نيته فى الإطاحة بالثنائى الإفريقى بناهينى وكينث مؤكداً أنه لا يوجد إنسان عاقل يصرح بذلك قبل نهاية الدورى بـ 11 أسبوعا.