السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسن حسنى فى إجازة من «وعد» من أجل «ضحى أبو ظبى» «نجم الكوميديا»

حسن حسنى فى إجازة من «وعد» من أجل «ضحى أبو ظبى» «نجم الكوميديا»
حسن حسنى فى إجازة من «وعد» من أجل «ضحى أبو ظبى» «نجم الكوميديا»




كتبت - نسرين علاء الدين


 حاله من النشاط الفنى المكثف يعكف عليها حاليا الفنان القدير حسن حسنى حيث انتهى من تصوير أول أفلامه الخليجية من خلال فيلم «ضحى أبو ظبى» والذى قرر صناعة أن يتم طرح العمل بدور العرض السينمائى، بالإمارات، الخميس المقبل، فى أول عروضه السينمائية.
والفيلم تم تصويره على مدى شهرين، فى أبوظبى، بفريق عمل من عدة دول، كانوا أغلبهم من مصر والهند، وتمت عملية مكساج الصوت بمدينة الإنتاج الإعلامى فى مصر.
وتدور أحداث الفيلم حول شاب إماراتى يبدأ جولة بحث عن العمل بهدف الارتباط بالفتاة التى يحبها، يلتقى خلالها بالكوميدى المصرى حسن حسنى، والذى يلعب فى هذا الفيلم دور مقيم فى إمارة أبوظبى منذ 45 عامًا، لتدور معظم أحداث الفيلم عن علاقة الاثنين.
ويشارك فى الفيلم العديد من نجوم الإمارات، منهم أحمد صالح ومورى محمد ومحمد أبوترك، والنجم المصرى حسن حسني، وهو من إخراج المخرج الإماراتى «راكان» ومدير التصوير أحمد حسين، وهو من إنتاج فيصل بن أحمد.
كما يشارك حسن حسنى فى لجنة تحكيم برنامج «كوميدى» بالمشاركة مع محمد هنيدى وسيرين عبدالنور كما يصور حسن حسنى مشاهده فى مسلسل «وعداً الذى تقوم ببطولته مى عزالدين  وأحمد صلاح حسنى إلا أنه طلب إجازة قصيرة بسبب سفره لبنان لتصوير حلقات برنامج «نجم الكوميديا» ومنها إلى أبوظبى من أجل الغرض الخاص لفيلمه الإماراتى الأول.