السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا تستعين بطبيب نفسى من أجل «خيط حرير»

يسرا تستعين بطبيب نفسى من أجل «خيط حرير»
يسرا تستعين بطبيب نفسى من أجل «خيط حرير»




كتبت - سهير عبدالحميد


نفت  الفنانة يسرا وجود أى مشاكل بينها وبين المؤلفة مريم نعوم دفعتها للأنسحاب من مسلسل «خيط حرير» الذى تواصل تصويره الآن ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل مؤكدة، أن سبب اعتذارها هو انشغالها فى كتابة عملين آخرين هما «واحة الغروب» و«سقوط حر» وبالتالى سيكون من الصعب أن تواصل كتابة «خيط حرير» واعتذارها جاء بشياكة ودون أى مشاكل نحن أصدقاء.
وأشارت يسرا أجسد خلال أحداث خيط حرير شخصية امرأة معقدة الناس تنخدع فى مظهرها هذه النوعية موجودة كثيرا فى مجتمعنا.
وقد ذكرت مصادر من داخل المسلسل أن يسرا قد استعانت بطبيب نفسى لتستشيره فى بعض الأمور النفسية التى تخص الشخصية والتى يدفعها لارتكاب أفعال شريرة تضر المحيطين بها وتعتبر هذه المرة الثانية التى تجسد من خلالها يسرا شخصية امرأة شريرة، حيث سبق وقدمتها فى مسلسل «سرايا عابدين» وشخصية الوالدة باشا «خوشيار هانم» أما فى «خيط حرير» فتجسد يسرا  الشر المودرن من خلال شخصية «رحمة» التى تبدأ الأحداث بانتقالها للعيش داخل «كومباوند» راق هى وزوجها الذى يجسد شخصيته الفنان سيد رجب، وتبدأ فى التعرف بجيرانها الجدد، قبل أن تتورط فى قضية ما، فتبدأ فى توريط جميع المحيطين بها ويشارك يسرا البطولة شرين رضا ونجلاء بدر وكريم فهمى وأحمد حاتم.
وعلى جانب آخر عبرت يسرا عن سعادتها بالتكريم الذى حصلت عليه مؤخرا فى مهرجان أوسكار السينما العربية مشيدة بالتنظم والحفل وأن التكريم دائما ما يسعدها متمنية ان يصل هذا المهرجان لمستوى تنظيم جائزة الاوسكار العالمية.
وعن أعمالها السينمائية الجديدة قالت يسرا إن هناك أكثر من عمل تقرأه منها فيلم «أهل العيب» للسيناريست تامر حبيب والمخرج هادى الباجورى وستبدأ تصويره بعد عيد الفطر مباشرة حتى تكون قد انتهت من تصوير مسلسل خيط حرير ويكون باقى فريق العمل قد انتهوا من تصوير أعمالهم.
يذكر أن آخر أعمال يسرا كان مسلسل «سرايا عابدين» الذى عرض بجزئيه رمضان قبل الماضى وشاركها البطولة قصى خولى ونور اللبنانية ونيللى كريم وأنوشكا  وصلاح عبدالله  وأخرجه عمرو عرفة.