الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أزمة فى القلعة البيضاء بسبب أحمد حمودى

أزمة فى القلعة البيضاء  بسبب أحمد حمودى
أزمة فى القلعة البيضاء بسبب أحمد حمودى




كشفت مصادر أن أحمد حمودى لاعب الزمالك تسبب فى اختلاف فى وجهات النظر داخل النادى حول مصيره مع الفريق، وهل سيتم شراؤه نهائياً من بازل السويسرى أم سيكتفى النادى بمدة إعارته.
وكان رئيس نادى الزمالك  قد أعلن خلال تصريحاته مؤخرا أن اللاعب لن يرحل بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي، إلا أن بعض من أعضاء المجلس نقلوا وجهة نظرهم فى هذا الأمر فمنهم من قال أن اللاعب مميز وإضافة كبيرة ويحتاج فقط إلى فرصة المشاركة أساسيا ومن الضرورى التفاوض مع بازل السويسرى لشرائه نهائياً خوفاً من الإنتقال للغريم التقليدى الأهلى.
وأكد البعض الآخر أن يكتفى النادى بمدة اعارته، لأن اللاعب لم يقدم المنتظر منه فى المباريات التى شارك فيه وانه خارج حسابات الأجهزة الفنية باستمرار وبجانب انه يتقاضى مبلغ كبير.
ويحصل حمودى فى موسم الإعارة على ثلاثة ملايين و500 ألف جنيه وهو المبلغ الذى يرغب الزمالك فى تقليله ليتساوى مع باقى اللاعبين مما يهدد بحدوث خلاف أثناء المفاوضات فى حالة التفاوض لاستمراره.
ووفقا للمصادر  فإن المجلس اتخذ قرارا بتأجيل النظر فى مصير اللاعب حتى نهاية الموسم حتى يتم الحكم عليه من قبل الجهاز الفنى للفريق بقيادة الاسكتلندى اليكس ماكليش.
وكان حمودى قد أكد أكثر من مرة من قبل انه لاتوجد لديه اى مشكلة فى الاستمرار مع الزمالك لمواسم اخري، ولكنه لم يحسم قراره النهائى حتى الان والقرار ليس بيده وخاصة انه ملتزم بتعاقد مه فريق بازل السويسرى وهم اصحاب القرار.
وكان مسئولو الزمالك قد تعاقدوا مع اللاعب الموسم الماضى من فريق بازل السويسرى على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 175 الف يورو، وتم وضع بند فى عقد اللاعب يسمح للنادى الآبيض بشرائه بشكل رسمى مقابل 700 الف يورو.