الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دانا: تركت «نجوم إف إم» لأنها عطلتنى عن مشروعاتى.. ولا خلافات مع «مروان»

دانا: تركت «نجوم إف إم» لأنها عطلتنى عن مشروعاتى.. ولا خلافات مع «مروان»
دانا: تركت «نجوم إف إم» لأنها عطلتنى عن مشروعاتى.. ولا خلافات مع «مروان»




كتبت- مريم الشريف

كشفت دانا حمدان مقدمة برنامج «عيش صباحك» على إذاعة نجوم اف ام، أن سبب انسحابها من البرنامج يعود الى كون توقيت البرنامج يتعارض مع أن تقوم بأى عمل آخر لها، موضحة بأن البرنامج يومى وهواء وبه التزام كبير، حيث من الصعب ان تأخذ اجازات، والانسحاب ليس بسبب أنه صباحى،  وإنما لكونه يأخذ نصف يومها، حيث ان المدة الزمنية التى يأخذها البرنامج منها كبيرة للغاية.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها كانت تستعد للبرنامج بشكل يومى من الساعة الخامسة صباحا ويأخذ من وقتها حتى الثانية مساء، وهذا لا يعطيها وقتًا كافيًا كى تلتزم بأعمال أخرى، فضلا عن أنه أصبح هناك قلق من ناحية اعمالها الأخرى، لأنها ملتزمة ببرنامج يومى.
 ونفت دانا ما تردد حول وجود مشاكل بينها ونجوم إف إم، او زميلها المذيع مروان قدرى إذ يتشاركان فى تقديم البرنامج، حيث أكدت أنه تربطها بـ«قدرى» صداقة وطيدة، كما أنها كانت سعيدة للغاية بالبرنامج، فى ظل ادارة محترمة كـ«نجوم اف ام» على حد وصفها.
وتابعت أنه كان من الصعب عليها التوفيق بين اعمالها والبرنامج، واذا اردت ذلك سيكون هناك قلق من جانبهم والجانب الاخر ايضا، موضحة بأن هناك اولويات بالنسبة لها.
واشارت إلى أنها لم تعتزل الاعلام حيث إنها أحبت التجربة كثيرا واذا عرض عليها برنامج آخر أسبوعى بحيث يكون يوماً او يومين فى الاسبوع ستوافق على الفور، لكنها ترفض تقديم برنامج يومى، مؤكدة أن تقديم البرامج والتمثيل بالاضافة الى عملها فى مجال الموضة أشياء أساسية لديها، حيث انها درست الموضة فى ايطاليا، كما ان وقت تواجدها فى دبى قامت بتصميم مجموعة من الملابس، وكان لها تعاونات مع ماركات كبيرة وعملت معهم شغل كثير، الا ان دخولها تجربة الراديو عطلتها قليلا عن الموضة، لكنها تعمل حاليا على شىء سيكون مفاجأة لها فى مجال الموضة خلال الفترة المقبلة.
وكشفت انها احيانا ترتدى من تصميماتها وأخرى لمصممين غيرها، حيث حينما يكون هناك تصميم معين ولا تجده تقوم بعمله بنفسها.