الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

انتحار «رب أسرة» لعدم قدرته على توفير نفقات المنزل







مأساة حقيقية تعيشها أسرة «أحمد» عامل ألوميتال الذى غافل جميع أفراد عائلته وقرر الانتحار متخلصًا من حياته بعد أن ضاقت عليه الدنيا وعجز عن توفير مصاريف المنزل.

 
«أحمد على» يبلغ من العمر29 عامًا متزوج ويعول أسرة مكونة من زوجته وأمه يعيش فى شقة والدته ويذهب كل صباح للعمل فى محل «ألوميتال» وفى آخر اليوم يتقاضى مبلغًا ليس بالكثير إلا أنه يكفى قوت يومه وبعد أن دبر «أحمد» نفقات الزواج قرر اتمام نصف دينه بالزواج واتفق مع عروسه بأنه سيعيش مع والدته لأنه غير قادر على استئجار شقة فوافقت الزوجة بعد اتمام الزواج بدأت تزايد مصاريف المنزل التى لم تكن أجرة اليوم تكفيها ففكر «أحمد» فى العمل بوظيفة أخرى لكى يستطيع أن يسد احتياجات منزله إلا أنه لم يجد، فراودته فكرة التخلص من حياته، فاستيقظ مبكرًا وعقد النية على التخلص من حياته بعد أن اسودت الدنيا فى وجهه وضاقت عليه الأرض بما رحبت.. دخل الحمام وأخذ بيده «حبلاً» وقام بربطه فى سقف الحمام وربطه حول عنقه ووقف أعلى كرسى فى الحمام وقام بهز الكرسى من تحته ليسقط على الأرض جثة هامدة وترتطم رأسه بقاعدة الحمام.. هنا استيقظت الزوجه على الصوت المفزع وتوجهت مسرعة إلى الحمام هى ووالدة «أحمد» وقامتا بكسر باب الحمام بعد أن فشلتا فى سماع صوته لتجدا «أحمد» جثة هامدة ملقاة فى أرضية الحمام.

 
على الفور قامت الأسرة بإخطار أجهزة الأمن التى حضرت إلى المنزل بالعمرانية ليجدوا الجثة ملقاة على الأرض بالحمام ووسط الرقبة سحجات وزرقة وتم أخذ أقوال الأم والزوجة اللتين أكدتا انتحار «أحمد» لعدم قدرته على تدبير نفقات المنزل.. تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.