الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ملكات جمال العالم يشاركن بعرض أزياء

ملكات جمال العالم يشاركن بعرض أزياء
ملكات جمال العالم يشاركن بعرض أزياء




كتبت - سهير عبدالحميد


بدأت أمس الأول الاربعاء ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة فى اولى جولاتهن بعدد من الاماكن السياحية بمصر وذلك فى اطار فعاليات مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لعام 2016 التى تستضيفها مصر لاول مرة وتشارك بها 60 دولة على مستوى العالم وتستمر المسابقة على مدار عشرين يوما.
الدكتورة آمال رزق المشرفة على المسابقة اكدت ان المتسابقات بدأن برنامج المسابقة بحفلة لعرض «الزي الوطني» لكل بلد ثم ينطلقن إلى سهل حشيش بالغردقة لاستكمال فاعليات المسابقة، ثم يتجهن بعد ذلك للأقصر للتعرف على التاريخ الفرعوني.
وبعدها يبدأن زيارتهن إلى مدينة الإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق 5 إبريل حيث يقمن بزيارة الصرح العلمي الضخم «مكتبة الإسكندرية» وقلعة قايتباي وعدد من المناطق الأثرية للتعرف على تاريخ تلك المدينة الساحلية.
ثم يعدن مباشرة إلى القاهرة للاستعداد للحفلة النهائية يوم الخميس الموافق 14 أبريل بمسرح الصوت والضوء بسفح الأهرامات.
وذكرت رزق أنه سيقام ضمن برنامج المسابقه عرض أزياء يخصص دخله لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357.
خلود عز ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة لهذا العام اكدت انها سعيدة بوجود مسابقة عالمية بهذا الحجم على ارض مصر وهى رسالة قوية ان مصر بلد الأمن والأمان وأنها كونت صداقات مع ملكات جمال العالم.
وأشارت خلود الى انها قامت بتصوير فيديو بهدف ترويج للسياحة المصرية وقامت بتصويره فى ثلاثة اماكن هى شارع المعز ومنطقة الاهرامات وفلوكة فى النيل حيث تعتبر هذه الاماكن معبرة جدا وجاذبة للسياحة.
وكشفت خلود عن ان الفستان الذى حصدت به لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة كان عبارة عن مجموعة من زجاجات المياة الفارغة وهى من صممته بنفسها وحاز على اعجاب لجنة التحكيم.
اما جيسكا بوايد ملكة جمال لبنان لعام 2016 فتمنت ان تشارك فى اى حدث يشجع السياحة المصرية لأنه هذا واجب كل مصرى وعربى ايضا كما تمنت ان تحصد لقب ملكة جمال العالم للسياحة حتى تكون سفيرة لبلدها على مستوى العالم.
مونيا ملكة جمال المغرب قالت انها هذه هى زيارتها الاولى للقاهرة وانها سعيدة بها جدا وتعشق الفن المصرى وزعيم الكوميديا عادل امام.