الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يهدد بمنع مشاركة لاعبيه مع المنتخب

الزمالك يهدد بمنع مشاركة لاعبيه مع المنتخب
الزمالك يهدد بمنع مشاركة لاعبيه مع المنتخب




كتب - وائل سامى

 

هدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بحرمان منتخب مصر من مشاركة لاعبى الفريق الأبيض بسبب المجاملات.
وعلق رئيس نادى الزمالك قائلا: «أنا بشترى لاعيبة بالملايين من كل الاندية.. وفى الآخر لاعب يروح المنتخب ومش بيلعب ويرجع متدمر نفسيا وأنا فى الآخر اللى بخسر».
وأضاف رئيس الزمالك: من النهارة لو لعيبة الزمالك ملعبتش فى المنتخب وأخدت فرصتها زى كل اللعيبة مفيش لاعب هيروح المنتخب بعد كده وده كلام نهائى مفيش نقاش فيه خالص.
وقال رئيس النادى إن جهاز الكرة قرر إعادة جميع اللاعبين المعارين من صفوف الفريق، بنهاية الموسم الحالي.
وأشار  قائلا: قررنا إعادة إبراهيم صلاح ويوسف أوباما وأحمد سمير وخالد قمر بالموسم المقبل، بعد تألقهم هذا الموسم مع فرقهم فى الدورى المصرى.
وكان الزمالك أعار إبراهيم صلاح وخالد قمر لسموحة، وأحمد سمير للإسماعيلي، ويوسف أوباما للاتحاد السكندرى.
ومن جهة أخرى وجهت إدارة نادى الزمالك تحذيرا شديد اللهجة للاعبى الفريق وبالتحديد نجوم الصف الأول منهم بعدم الحديث عن اى تجربة احترافية خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم.
وأعلنت إدارة النادى للاعبين انها لن تعترف بأى عروض وهمية عن طريق وكلاء اللاعبين وانها لن تتعامل إلا مع العروض الرسمية.
ومن جانبه قال أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن الحديث عن رحيل اى نجم من نجوم الفريق خلال الوقت الحالى ليس فى محله نهائياً، موضحاً تمسك الزمالك بكافة نجومه الحاليين لتحقيق الهدف الأسمى وهو الحفاظ على لقب الدورى الممتاز للموسم الثانى على التوالى.
وقال نجل مرتضى منصور إن الزمالك ضم اكثر من نجم للفريق أمثال محمود كهربا وإبراهيم عبد الخالق وأحمد حسن مكى والزامبى مايوكا ومحمد عادل جمعة الذين تعاقد معهم الزمالك للحفاظ على لقب الدورى وبالتالى لا حديث عن رحيل أحد قبل تحقيق الهدف المطلوب.
وعلى الرغم من أن إدارة نادى الزمالك قد حذرت اللاعبين إلا ان هذه العروض تشكل أرق كبير للقلعة البيضاء وخاصة قبل المفاوضات مع بعض النجوم لتجديد عقودهم وعلى رأسهم أحمد الشناوى وباسم مرسى اللذان ترغب إدارة الزمالك فى تجديد عقديهما لاسيما فى ظل رغبة الثنائى فى خوض تجربة الاحتراف نهاية الموسم.
وما زاد قلق مسئولو القلعة البيضاء هو رفض باسم مرسى مهاجم الفريق محاولات النادى الأبيض لتجديد عقده خلال الفترة الحالية، خاصة وأن تعاقده مع النادى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.. وطلب المهاجم تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم، لاسيما وأن عقده مستمر مع النادى الأبيض ولن يرحل إلا للاحتراف بموافقة مسئولى الزمالك.
وهو الأمر ذاته الذى ينطبق على أحمد الشناوى الذى طلب هو الآخر تأجيل الحديث عن تجديد عقده فى الوقت الحالى لحين نهاية الموسم.
وعلى صعيد فريق الكرة يبدأ الفريق استعدادته لمواجهة الإسماعيلى المقرر اقامتها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الإسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.
ومن المنتظر ان يعود كل اللاعبين الدوليين للمشاركة مرة أخرى بعد ان منح الجهاز الفنى لبعضهم راحة من المشاركة فى مباراة الضبعة التى اقيمت بالأمس فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
ومن جهة أخرى أكد مرتضى منصور أنه أنه تم خصم راتب شهر من إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى وإحالته للتحقيق، بسبب تصريحات اللاعبين الدوليين حازم إمام وحمادة طلبة وأحمد الشناوى لأحدى القنوات الفضائية بدون الحصول على إذن منه.
وكشف مرتضى منصور عن وجود مفاوضات مع شركة طيران الإمارات لرعاية الفريق الأبيض فى الموسم المقبل، كما توجد مفاوضات للانتهاء من المشروب الخاص بالنادى والشركة ستتواجد فى القاهرة الإسبوع المقبل لإنهاء هذا الأمر وقناة الزمالك ستظهر للنور قريبًا.