الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جهات رقابية تحقق فى حصول أصحاب نفوذ على شقق محدودى الدخل بجمصة

جهات رقابية تحقق فى حصول أصحاب نفوذ على شقق محدودى الدخل بجمصة
جهات رقابية تحقق فى حصول أصحاب نفوذ على شقق محدودى الدخل بجمصة




الدقهلية ـ أسامة فؤاد 

 

 تجرى الجهات الرقابية بمحافظة الدقهلية تحقيقات موسعة حول واقعة إستيلاء عدد كبير من كبار العاملين بديوان عام محافظة الدقهلية ووكلاء الوزارة ومستشارين وضباط شرطة وأساتذة جامعة وصيادلة وصحفين وإعلاميين على شقق سكنية خاصة لمحدودى الدخل بمدينة جمصة الساحلية رغم عدم توافر الشروط الخاصة بالحصول على تلك الشقق وقيامهم بالتلاعب فى الاوراق والمستندات. 
وعلى الرغم من قيام المحافظ المحاسب حسام الدين أمام من إحالة الواقعة إلى الجهات الرقابية لفحص شقق محدودى الدخل بمدينة جمصة إلا أن المحافظ رفض إحالة باقى المخالفات الخاصة بحصول تلك الفئات على أراضى بجمصة وغيرها وشقق سكنية فى منطقة العبور والمجزر وخلف حى غرب المنصورة ومنطقة جديلة وغير ذلك من الاماكن بحى شرق المنصورة وذلك نظرا للمساس بشخصيات عامة معروفة من تلك الفئات وعلى ود معهم. 
وقد حصلت روزليوسف على قائمة من بعض تلك الاسماء التى تضم مستشارين ومديرين عموم وضباط وصحفيين وفئات من مختلفة من المجتمع.. حيث يوجد عشرات الحالات حصلوا على شقق سكنية مدعمة من الدولة رغم إنهم لا ينطبق عليهم الشروط فى حين أن المستحقين لتك الشقق يتقدمون كل عام ويتكبدون المشقة لجمع الـ500 آلاف جنيه مقدم التقديم على أمل الحصول على شقة إلا أن خراب الذمم وانعدام الضمير لهؤلاء المسئولين حرمهم من ذلك.