الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أميرة هانى تخدع أصدقاءها فى «سكر برة»

أميرة هانى تخدع أصدقاءها فى «سكر برة»
أميرة هانى تخدع أصدقاءها فى «سكر برة»




كتبت - آية رفعت


أوشكت الفنانة الشابة أميرة هانى على الانتهاء من تصوير دورها فى فيلم «سكر من برة» حيث قالت إنها تقوم بدور فتاة تدعى ريهام محفوظ وأنها تقوم منذ صغرها بخداع من حولها بقصص خيالية تقنعهم بها فهى تدعى دائما ما ليس لها وذلك العيب جعلها لا تلتفت لمميزاتها الشخصية العديدة منها أنها تتمتع بذكاء حاد وجمال وخيال واسع ولكنها ركزت كل طاقتها على رسم عالم خيالى على زملائها وأصدقائها. ويعمل حاليا المخرج أحمد عبد الله على تكثيف ساعات العمل للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية للفيلم، وذلك استعدادا لعرضه فى إجازة الصيف المقبل وقد تم التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامى ومدينة الأقصر.
ويشارك فى بطولة الفيلم كل من أميرة هاني، خالد عليش، إسلام جمال، بدرية طلبة، ندى رحمي، وأبطال مسرح مصر منهم «حامد الشراب، ابرام سمير، إسراء عبد الفتاح» ومن تأليف محمد الدرة وإنتاج شركة جلوبال برودكشن.
تدور أحداث «سكر من برة» فى قالب شبابى كوميدى حيث يبدأ بفرح يجتمع فيه مجموعة من الأصدقاء فرقتهم السنين، وتتجمع هذه الشلة بعد افتراق دام سنوات وانقطعت أخبارهم تدريجيا مع الوقت ليفاجئوا جميعا ببعضهم البعض وخلال الفرح يحدث شيء ما، يغير مجرى حياة هؤلاء الشباب، وتتوالى الأحداث بينهم فى إطار تشويقى كوميدي.