السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مطالب فى المنوفية بإقالة العسكريين من مراكز المعلومات




تظاهر العشرات من العاملين بمراكز معلومات التنمية المحلية بالمنوفية أمام ديوان عام محافظة المنوفية مطالبين بإقالة العميد احمد السروجى مدير مراكز معلومات التنمية المحلية وجميع المديرين العسكريين بالمراكز والواحدت بمحافظة المنوفية.

 
أكد العاملون أن العسكريين هم المسئولون عن تأخير تثبيتهم حيث انه ورد للمحافظة فاكس من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالقاهرة بتاريخ 15-7-2012 بشان العاملين بمراكز معلومات التنمية المحلية بالمحافظة وذلك لاستعجال أوراقهم من اجل التثبيت.

 
وأشاروا إلى انه حتى هذه اللحظة أوراقهم موجودة بالمحافظة ولم ترسل وبها أخطاء كثيرة ، مطالبين المسئولين باتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة المسئول عن تأخير أوراقهم ورجوعها من التنظيم والإدارة ثلاث مرات لأنها ترسل وبها أخطاء وأكدوا أنهم تقدموا بمذكرة للمحافظ قبل ذلك ولم يتم اتخاذ الإجراء اللازم.

 
وأكدوا أن مديرى مراكز المعلومات يقفون دائما أمام توزيعهم لان توزيعهم على الإدارات سيكون هو العائق الوحيد أمام بقائهم بمركز معلومات التنمية المحلية ، مؤكدين أنهم يعانون منذ أكثر من عشر سنوات من الظلم ولا نريد سوى أن يكون لنا كيان كباقى الإدارات.