الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يرصد مكافآت خاصة لتكرار الفوز على الزمالك

الإسماعيلى يرصد مكافآت خاصة لتكرار الفوز على الزمالك
الإسماعيلى يرصد مكافآت خاصة لتكرار الفوز على الزمالك




كتبت - رحاب الصادق


أكد خالد القماش المدير الفنى للنادى الإسماعيلى صعوبة لقاء الزمالك المقبل، خاصة فى ظل النتائج المميزة التى يمر بها الفارس الأبيض منذ تولى الإسكتلندى ماكليش الإدارة الفنية للفريق، خلفاً لأحمد حسام ميدو. وأضاف  القماش «رغم كل ذلك نستعد بشكل مميز لتلك المباراة المرتقبة، لا نهاب الموقف وسنسعى لتكرار الفوز على الزمالك بعقر داره مثلما حدث فى مباراة الدور الأول». واستطرد  المدير الفنى للدراويش «الفوز سيمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية وسيحافظ على حظوظ فريقنا فى احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى بجدول الترتيب، حتى يتسنى لنا العودة من جديد للمشاركة الإفريقية فى الموسم القادم». واستكمل القماش: «مروان محسن لاعب مجهتد ومميز، تعرض لإصابة طفيفة مع المنتخب وعاد للانتظام بالتدريبات وهو أحد أهم الأوراق الرابحة لدينا». واختتم القماش حديثه «الإسماعيلى فريق كبير وعريق لا يقل بأى شكل من الأشكال عن الأهلى والزمالك، وأتمنى أن يحالفنا فى التوفيق فى هذه المباراة».
فى سياق متصل رصد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود مكافآت مضاعفة للاعبى الفريق الأول لتحفيزهم على تخطى عقبة لقاء الزمالك. حيث وعد المجلس بصرف مكافأة مالية تقدر بـ8 آلاف جنيه لكل لاعب حال تحقيق الانتصار على الزمالك بطل النسخة الماضية.
ويحل الإسماعيلى ضيفا على الزمالك غداً على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ، فى إطار الجولة الــ23 لمسابقة الدورى. وتأكد غياب محمود متولى مدافع  الإسماعيلى عن المباراة بعد استمرار معاناة اللاعب من التهاب حاد فى منطقة الحوض وعدم تماثله للشفاء حتى الآن مما يترتب عليه صعوبة لحاقه باللقاء حسبما أكد الدكتور مجدى الباز طبيب الفريق.
على جانب آخر قامت جماهير النادى الإسماعيلى بتوجيه رسالة لمجلس الإدارة جاء نصها «يا إدارة شوفنا منكو العجب لحد ماحالنا اتقلب»، وذلك خلال حضورها لمران الفريق استعداداً لمواجهة الزمالك، كما طالبت جماهير النادى لاعبى الفريق بالتتويج ببطولة هذا الموسم حيث هتفت قائلة: «واحد اثنين الإسماعيلى فين» لتحفيزهم على العودة لمنصات التتويج. ووجه «ألتراس إسماعيلاوى» رسالة لاتحاد الكرة، سخر فيه من غياب الجماهير عن حضور المباريات بتعليق لافتة مكتوب عليها «الجمهور قدام الشاشات والقطط فى المدرجات». يأتى ذلك فى إشارة للمدرجات الخاوية من الحضور الجماهيرى وتجول القطط داخل الملاعب المصرية.