السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماكليش يحذر من التفكير فى بجاية قبل مواجهة الدراويش

ماكليش يحذر من التفكير فى بجاية قبل مواجهة الدراويش
ماكليش يحذر من التفكير فى بجاية قبل مواجهة الدراويش




كتب - وائل سامى


كشف عمرو وهبى المديرالتنفيذى لشركة بريزنتيشن حقيقة الأنباء التى ترددت عن عزم الزمالك فسخ التعاقد معهم فى الفترة المقبلة.
 وقال وهبى: «الزمالك لم يرسل لنا أية خطابات رسمية بشأن هذا الأمر ولم يتحدث معنا أى مسئول من القلعة البيضاء».
من جهة أخرى تسيطر حالة من القلق داخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الإسكتلندى ماكليش حيث يخشى الجهاز إصابة اللاعبين بالإجهاد نتيجة توالى وضغط المباريات الذى يواجهه الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأكد محمد صلاح المدرب العام أن الفترة الحالية ستشهد ضغطاً فى المباريات سواء على المستوى المحلى أو الإفريقى حيث سنلعب أمام الإسماعيلى غدا ثم السبت أمام بجاية الجزائرى فى ذهاب دور الـ16 لدورى رابطة أبطال أفريقيا، ثم مع الداخلية يوم 14 إبريل، وبعدها نسافر إلى الجزائر للقاء العودة أمام بطل الجزائر  لنعود للعب مع حرس الحدود وهو ما يحتاج إلى تركيز من جميع اللاعبين، مشيرا إلى أن المدير الفنى شدد فى اجتماعه مع اللاعبين بعد العودة من اسكتلندا على أن الجميع سيحصل على فرصته كاملة فى ظل ضغط اللقاءات والحاجة إلى جهود كل لاعب بالفريق.
ويسعى الجهاز الفنى للزمالك إلى اتباع سياسة التدوير خلال الفترة المقبلة من أجل التقليل من إجهاد اللاعبين فضلا عن النزول بالحمل التدريبى للاعبين حتى لا يتعرضوا للإصابات التى تؤثر بالسلب على الفريق.
وعلى صعيد متصل يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة الدراويش غدا ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدورى الممتاز.
وحذر جهاز الزمالك اللاعبين من التفكير فى مواجهة بجاية الجزائرى قبل مواجهة الإسماعيلى، مؤكدا لهم أن لقاء الدراويش لن يكون سهلا لاسيما وأن مواجهات الإسماعيلى تعد من قمم الكرة المصرية.
ومن جهة أخرى بدأ مسئولو الزمالك فى فتح باب المفاوضات الجادية مع الاتحاد السكندرى من أجل استعادة يوسف إبراهيم «أوباما» نهاية الموسم الجارى، بعد تألقه بشكل لافت للنظر مع زعيم الثغر، حيث يلعب على سبيل الإعارة لمدة موسمين ضمن صفقة انتقال رمزى خالد للزمالك.
 وسيلجأ الزمالك لطريق آخر بدفع جزء مادى من أجل إنهاء الإعارة حسب الاتفاق، حيث يعانى الزمالك فى مركز الهجوم هذا الموسم؛ بسبب تذبذب مستوى باسم مرسى وعدم وصول الزامبى إيمانويل مايوكا لقمة مستواه الفنى بجانب عدم اعتماد الجهاز الفنى على أحمد حسن مكى ومحمد سالم فى الفترة الماضية.
وعلى صعيد آخر أعرب حمادة طلبة مدافع نادى الزمالك عن ترحيبه بالعرض المالى الذى عرضته عليه إدارة القلعة البيضاء من أجل تجديد عقده مع النادى الأبيض والذى سينتهى بنهاية الموسم الكروى الجارى.
واستقر مجلس إدارة نادى الزمالك على رفع المقابل المادى الذى سيحصل عليه حمادة طلبة لاعب الفريق الأبيض للاعبى الفئة الثانية فى تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
ورصدت إدارة نادى الزمالك مبلغ يصل إلى مليون و800 ألف جنيه فى الموسم الواحد من أجل التجديد لطلبة لمدة موسمين قادمين.
كانت الساعات الماضية شهدت مفاوضات بين أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك من أجل تحديد المقابل المالى لتجديد تعاقد طلبة الذى يحصل على أقل من 800 ألف جنيه فى الموسم حاليا.
ومن ناحية أخرى خاطب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اتحاد الكرة من أجل التنسيق معه بشأن حضور الجمهور مباراة بجاية الجزائرى المقرر إقامتها يوم 9 إبريل الجارى فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.