الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فالكاو يصر على المشاركة فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016

فالكاو يصر على المشاركة فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016
فالكاو يصر على المشاركة فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016




أكد المهاجم الكولومبى الدولى راداميل فالكاو، حرصه وإصراره على المشاركة مع منتخب بلاده الأوليمبى فى دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة (ريو دى جانيرو 2016)، بعدما حرمته الإصابة من المشاركة مع الفريق فى بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
ولم يقدم فالكاو ما يستحق ذكره مع تشيلسى الإنجليزي، الذى يلعب له على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي، منذ أن انتقل للفريق بداية الموسم الحالي، ولكنه تغلب مؤخرًا على الإصابة ويأمل فى استعادة لياقته سريعا.
وأعرب فالكاو مرارًا عن رغبته فى أن يكون ضمن قائمة المنتخب الأوليمبى فى أولمبياد 2016.
وحجز الفريق بطاقة تأهله للأولمبياد بالفوز على نظيره الأمريكى يوم الثلاثاء الماضي، فى الدور الفاصل بين اتحادى كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) وكونميبول (أمريكا الجنوبية).
واعترف فالكاو 30 عامًا، بأن الوقت لا يزال مبكرًا لمعرفة مدى استعداده قبل الأولمبياد لخوض فعاليات المسابقة خاصة وأن منافسات الدورة ستقام بعد فترة كبيرة من نهاية الموسم الحالى فى الدورى الإنجليزي.
وتعرض فالكاو لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة اليسرى خلال يناير 2014 حرمته من المشاركة فى المونديال البرازيلي، ولكن المنتخب الكولومبى تأهل لدور الثمانية فى البطولة.
وبعد تعافيه من هذه الإصابة، تعرض فالكاو لإصابات عدة حرمته من استعادة مستواه ولم يستدعى اللاعب مؤخرًا إلى صفوف المنتخب الكولومبي.
وتستطيع المنتخبات المشاركة فى مسابقة كرة القدم الأولمبية تسجيل ثلاثة لاعبين فقط تتجاوز أعمارهم 23 عامًا.