الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

راغدة: سياسيون يذهبون سراً للكباريهات.. ولوسى: بتحصل ولكننى لم أَر

راغدة: سياسيون يذهبون سراً للكباريهات.. ولوسى: بتحصل ولكننى لم أَر
راغدة: سياسيون يذهبون سراً للكباريهات.. ولوسى: بتحصل ولكننى لم أَر




كتبت - هند عزام


قالت الفنانة والراقصة لوسى فى برنامج 100 سؤال مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة أمس الأول ان بعض ممن ينتقدون الرقص يطلبونها فى الأفراح ومنهم فنان كبير ولم أتقاض منه أجرا.
وردت على هجوم إعلامى بشكل كبير على الراقصات وصرح انه لن يقبل ان يتزوج ابنه من راقصة قائلة: يمكن صاحب راقصة درجة تالتة «إدته على قفاه».
وعن وجود سياسيين بشكل دائم بالكابريهات قالت لوسى ليس فى المكان الذى أرقص فيه ولم أر سياسيين فى الكباريهات فردت راغدة البعض يذهب فى السر وقالت لوسى بتحصل ولكننى لم أرى وشفت حد يجبنى الفرح ثم يظهر على الشاشة يهاجم راقصات.
وعن رقص صافيناز بعلم مصر أكدت لم تخطئ عندما رقصت بعلم مصر وهى تقربت لمصر بالعلم وقالت ضاحكة «آكلها بسنانى، «لو كانت أهانته بإيماءات او داست عليه».
وأشارت لوسى الى كونها الفنانة الوحيدة المصرية او العربية التى قامت ناشيونال جيو جرافيك بفليم تسجيلى عن حياتها وقالت لكننى لست فنانة عالمية.
 وتابعت: لا أخاف ان أموت وانا أرتدى بدلة الرقص فأنا اعمل مثل أى مهنة كالدكتور لأننى لا أقوم بشىء فى السر او تحت السرير.
وتابعت: الرقص لا عيب ولا حرام والرقص مهنة محترمة جداً وممكن واحدة غير محترمة تمتهن الرقص ولا تسىء للمهنة فكل واحد مسئول عن تصرفه فمثلا إعلامية كانت تسرق بلندن.
وقالت: ثلاث راقصات من جيلى  أسأن للرقص بحديثهن على المسرح وعلاقتهن مع الناس.
أساس فكرة الإساءة للرقاصة فهى تخطف الزوج  من زوجته مع أن هناك سيدات من الطبقة الراقية يفعلن بأكثر  مع ذلك  كما أننا نملك أمثلة محترمة ووطنية مثل تحية كاريوكا ونعيمة عاكف.