الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يقطع الطريق على الأهلى لضم السعيد

الإسماعيلى يقطع الطريق على الأهلى لضم السعيد
الإسماعيلى يقطع الطريق على الأهلى لضم السعيد




كتبت - رحاب الصادق

 

حرص مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة محمد أبوالسعود، واللجنة الفنية بالقلعة الصفراء، على عقد جلسة من أجل حسم تجديد عقد شوقى السعيد مدافع الفريق.
السعيد تهرب من الجلسة، بالرغم من تأكيده أنه سيقوم بتجديد عقده، فور عودة أبوالسعود رئيس النادى من رحلته بالإمارات، وهو الأمر الذى لم يحدث. وتمسك شوقى السعيد بوجود وكيل أعماله تامر النحاس فى الجلسة، من أجل حسم مسألة التجديد، بالرغم من انتظار مسئولى الإسماعيلى، للاعب من أجل تجديد تعاقده.
وينتهى عقد السعيد مع الدراويش بنهاية الموسم الحالى، ويعد من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفنى للفريق الأصفر، ولذلك يسعى مسئولو النادى لتجديد عقده.
يأتى ذلك بعد أن ترددت أنباء قوية، عن دخول النادى الأهلى فى مفاوضات مع السعيد، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة انتقال حر.
من جهة أخرى اقترب شوقى غريب، المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى الحالى، من تدريب فريق الإسماعيلى بداية من الموسم المقبل. مسئولو الإسماعيلى عقدوا جلسة مع «غريب» وقد اتفق على أن يقود الأخير الفريق فنيًا الموسم المقبل، خاصة أن مجلس إدارة الدراويش لا يرغب فى استمرار خالد القماش، المدير الفنى الحالى، على رأس الجهاز الفنى للفريق، لا سيما أنه تم تعيينه خلفًا لنصر الدين النابى لامتصاص ثورة غضب الجماهير بعد النتائج السلبية.
وطلب مدرب المنتخب السابق، الحصول على 150 ألف جنيه راتبًا شهريًا للموافقة على قيادة الدراويش، وأبلغ غريب إدارة الإسماعيلى أن أقل مدير فنى أجنبى سيتقاضى 20 ألف دولار، لذلك يرى مطالبه ليست بالمبالغ فيها. على جانب آخر قال محمد أبوالسعود رئيس نادى الإسماعيلى، إن الصفقات الجديدة بالنادى تمت بموافقة أشرف خضر وكرم جابر مؤكداً أن بعض اللاعبين رفضوا الانضمام للنادى الاسماعيلى فى بداية ولايتى بسبب الأزمات المالية.
وأضاف أن أحمد حسام ميدو رحب بالتعاقد مع مروان محسن وطلب التعاقد مع أحمد سمير وإسلام جمال، مؤكداً رفض ميدو التعاقد مع أحمد رؤوف وأحمد جعفر.
وأكد أبوالسعود، أن النادى الاسماعيلى يضم أكبر عدد من اللاعبين الدوليين فى المنتخبات الوطنية.