السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إكرامى يعود لتشكيل الأهلى فى إفريقيا

إكرامى يعود لتشكيل الأهلى فى إفريقيا
إكرامى يعود لتشكيل الأهلى فى إفريقيا




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

 توجه شريف إكرامى الحارس الأول للأهلى إلى مدرب الحراس طارق سليمان وطلب منه العودة من جديد إلى التشكيل الأساسى للحفاظ على مكانه وفرصته فى المنتخب الوطنى وطلب إكرامى من مدرب حراس الأهلى أن يتحدث إلى مارتن يول ويقنعه بضرورة عودته من جديد إلى التشكيل بعدما نمى إلى علمه وجود رغبة لدى المدرب الهولندى لاستمرار الدفع بأحمد عادل فى المواجهات الرسمية.
وسبق أن تصدى يول لرغبة إكرامى فى العودة إلى المشاركة فى المباريات الرسمية وتحديدا قبل مواجهة المنتخب الوطنى امام نيجيريا على أمل أن يلحق بهذه المواجهة إلا أن محاولاته فشلت ورفض المدير الفنى للأهلى المجازفة به وأكد لوحش إفريقيا أنه غير جاهز للمشاركة فى المباريات الرسمية وأنه لن يدفع به وطلب منه التأهيل بشكل كاف لعدم تجدد الإصابة واستغرق إكرامى وقتا طويلا فى التأهيل رغم جاهزيته من الناحية الطبية ومع اكتمال شفائه بدأ يبحث عن مكانه وعن دوره مع الفريق الأحمر.
وكشف مصدر داخل الأهلى أن مدرب الحراس طارق سليمان تحدث مع المدرب الهولندى مارتن يول عن حراسة المرمى فى القلعة الحمراء وأكد يول أنه يرغب فى استمرار الدفع بأحمد عادل ورد سليمان بأن إكرامى هو الحارس الأول فى القلعة الحمراء وأنه يمتلك الخبرة الكافية التى تجعل منه الحارس الأساسى فى الفترة المقبلة والتى سوف تشهد تزايدًا فى معدل الضغوط على جميع اللاعبين مع اقتراب المراحل الحاسمة لبطولة الدورى العام إلى جانب الدخول فى المواجهات الصعبة بدورى أبطال إفريقيا.. وترك سليمان القرار الأخير لمارتن يول الذى أبدى قناعته بكلام مدرب الحراس.
وإلى جانب دعم مدرب الحراس لإكرامى تدخل أكثر من لاعب من أصحاب الخبرة والذين يرتبطون بعلاقة صداقة قوية بوحش إفريقيا الصغير من أجل عودته من جديد إلى التشكيل الأساسى. 
وإلى ذلك هدد مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على المهاجم الجابونى ماليك إيفونا بسبب عدم وصوله فى الموعد المحدد عقب مشاركته مع منتخب بلاده وحصل صبرى رحيل على راحة عقب خروجه من قائمة الفريق الأحمر التى خاضت مواجهة الشرطة بالأمس فى بطولة الدورى العام.