الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر يفتح الباب أمام استمرار فان جال

مانشستر يفتح الباب أمام استمرار فان جال
مانشستر يفتح الباب أمام استمرار فان جال




فتح نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى باباً أمام إمكانية استمرار الهولندى لويس فان جال المدير الفنى للفريق حتى نهاية عقده فى صيف 2017.
وأكدت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن فان جال عقد اجتماعات مكثفة مع كل من إيد وودوارد المدير التنفيذى وجيم لاولر رئيس لجنة التعاقدات، للاتفاق على الصفقات الجديدة فى صيف العام الحالي، وأبرزها التفاوض لضم روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، والجابونى بيير إيمريك أوبميانج هداف بروسيا دورتموند والدورى الألمانى هذا الموسم. وأضافت أنه مما يعزز فرص بقاء فان جال حتى نهاية عقده، حديث المدرب الهولندى عن معسكر الإعداد فى الموسم الجديد، وتأكيده أن الفريق سيقلص جولته الآسيوية فى الصين إلى 8 أيام فقط بسبب الحرارة والرطوبة، وأن مانشستر يونايتد سيتجه إلى الشرق الأقصى لأسباب دعائية فقط، على أن يستكمل استعداده للموسم الجديد فى أوروبا. وأشارت الصحيفة إلى أن إنهاء مانشستر يونايتد الموسم الجارى ضمن الأربعة الأوائل، والتأهل لدورى الأبطال، سيجبر إدارة النادى على استمراره.
جدير بالذكر أن تقارير صحفية عديدة رشحت مدربين لتولى مهمة مانشستر يونايتد، مثل البرتغالى جوزيه مورينيو والأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو.