السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بدء تسليم 500 فيلا للحاجزين فى احتفالية كبيرة

بدء تسليم 500 فيلا للحاجزين فى احتفالية كبيرة
بدء تسليم 500 فيلا للحاجزين فى احتفالية كبيرة




فى بورتو أكتوبر الحلم خلاص أصبح حقيقية وتقدر تعيش حياة البورتاوية طول السنة لأن قاموس عامر جروب لا يعرف المستحيل وكل يوم فى بورتو فيه جديد  وانجازات الشركة تتوالى.
وكما اعتدنا من بورتو جروب على المفاجآت فقد احتفلت المجموعة ببدء تسليم المرحلة الأولى (500 فيلا) من فيلات بورتو أكتوبر لأصحابها ليثبت للجميع أن الشركة وعدت فأوفت، حضر الحفل أكثر من 1000 من عملاء بورتو الحاجزين فى المشروع وتم اصطحابهم لمشاهدة باقى أجزاء المشروع وأشادوا بسرعة الإنجاز الذى تم خاصة فى منطقة ستانلى وبوليفار والتى سيتم تسليمها بالكامل نهاية هذا العام.
ويعد مشروع بورتو أكتوبر واحدا من أكبر مشروعات المجموعة فى مدينة 6 أكتوبر، حيث يقع المشروع على مساحة قدرها مليون و381 ألفًا و925 مترًا مربع تقريبا، ليصبح واحدا من المشروعات العملاقة فى مصر، والذى تتحدى به مجموعة شركات عامر جروب المستحيل وتؤكد للجميع أنها الأفضل . 
ويقع منتجع بورتو أكتوبر فى قلب مدينة 6 أكتوبر وعلى بعد 5 دقائق من ميدان جهينة، وبورتو أكتوبر على الطراز الايطالى مقسمة إلى جزئين الأول «ليتل روما» والجزء الثانى «ستانلى» .
ويضم منتجع بورتو أكتوبر واحدة من أكبر الحدائق تميزاً فى مصر على مساحة قدرها 30 ألف متر مربع تقريبا، بجانب مجموعة مميزة من الفيلات والشقق الفندقية المميزة التى تطل على مساحات شاسعة من الخضرة، بالإضافة إلى بحيرة تصل مساحتها حوالى 15 ألف متر تقريبا، ووسط هذه البحيرة نافورة راقصة تعد الأولى بهذا الحجم فى منطقة 6 اكتوبر.
إيمانا من المجموعة بضرورة أن يكون المجتمع متكاملاً فإن من ضمن مكونات مشروع بورتو أكتوبر مستشفى بمواصفات عالمية بالإضافة إلى المدارس العالمية.
وحتى تتوافر كل سبل الراحة لقاطنى بورتو أكتوبر يضم المنتجع ثلاثة ميجا مول بها محلات عالمية، بجانب هايبر ماركت.
ويحتوى منتجع بورتو أكتوبر على نادى بورتو والذى يضم مجموعة مميزة من الملاعب هذا بجانب وجود فندق عالمى ووحدات فندقية على أعلى مستوى.
كما يتوافر بمنتجع بورتو 6 اكتوبر جميع الخدمات ووسائل الترفيه والتى تهم الأسرة حيث يوفر المنتجع قضاء أمتع الأوقات لجميع أفراد الأسرة، من خلال أشهر المطاعم  والكافيهات العالمية والتمتع بركوب الخيل.
وكرنفالات بابا بورتو بجانب الحفلات التى تقيمها مجموعة عامر جروب طوال السنة فى المنتجع مع الاستمتاع برقصات النافورة الراقصة.
والتى تعد أكبر نافورة راقصة فى مصر بالإضافة إلى الحدائق الكبيرة المتميزة، مع فندق عالمى .
وأهم ما يميز الحياة فى منتجع بورتوأكتوبر عن غيرها هو تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المتكاملة، التى توفر الراحة والسعادة لكل ملاك الوحدات وعائلاتهم، لأن فلسفة مجموعة شركات عامر جروب هى كيفية الجمع بين مفهوم الحياة الفندقية فى مجتمع سكنى مغلق ومؤمن  دون تحميل العملاء أى تكاليف إضافية لنيل تلك الخدمات، من نظافة وخدمات أمنية وخدمات الصيانة والخدمات الفندقية للشقق بجانب الخدمات الترفيهية.
وقد أكد جمال فتح الله الرئيس التنفيذى لشركة بورتو أكتوبر أن شركة بورتو أكتوبر  وهى إحدى شركات بورتو جروب والتى تقوم بتنفيذ مشروعات متميزة فى جميع مناطق التنمية العمرانية المتميزة فى جمهورية مصر العربية ، مثال: القاهرة – السخنة – الساحل الشمالى - مطروح.
وأن عامر جروب حصلت على حق تطوير مشروع بورتو أكتوبر فى مارس 2012 بعدما وقع  السيد منصور عامر رئيس مجلس إدارة عامر جروب على عقد تطوير بورتو أكتوبر على مساحة مليون وثلاثمائة وثمانين ألف متر مربع بمدينة السادس من أكتوبر مع السيد خليل ابراهيم العبد الله العضو المنتدب لشركة الكويت وادى النيل للتنمية العمرانية (كواديكو) ش.م.م.
كما قامت الشركة بتوقيع عقد إدارة  مشروع  بورتو أكتوبر مع السيد المهندس يحيى زكى الرئيس التنفيذى لشركة دار الهندسة، والتى تعد واحدة من كبريات المكاتب الأستشارية فى الشرق الأوسط، وكذلك تعاقدت الشركة من أجل تنفيذ منطقة ستانلى مع السيد المهندس نهاد رجب رئيس مجلس ادارة شركة سياك.
وأضاف الأستاذ جمال فتح الله بان المشروع يوفر حوالى 5 ملايين يومية عمل بالإضافة إلى 4000 فرصة عمل مستديمة بالمشروع بعد تسليمه، وهو ما يؤكد مساهمة الشركة فى إيجاد حلول سريعة لمشكلة البطالة.
ومنذ إطلاق المشروع حققت الشركة نجاح مبهر فى جذب العملاء حيث تم تحقيق أرقام قياسية فى بيع الوحدات وهو الأمر الذى ترتب عليه إعتزام  شركة بورتو أكتوبر إطلاق مراحل جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة لكى تقابل الطلب المتزايد على أساليب الحياة المتنوعة التى يرغبها العملاء وتتميز بها مشروعات عامر جروب.
وبهذا المنتجع نضمن لملاك بورتو أكتوبر أنهم سيجدون دوما ما يثرى أوقاتهم ويشعرهم  بطعم آخر للحياة لن يحصلوا عليه فى أى مكان أخر.. أنها حياة البورتاوية.