الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزيدى يتطاول على الذات الإلهية لعدم قدرة الدولة على ضبط لصوص العراق

الزيدى يتطاول على الذات الإلهية لعدم قدرة الدولة على ضبط لصوص العراق
الزيدى يتطاول على الذات الإلهية لعدم قدرة الدولة على ضبط لصوص العراق




كتبت- رانيا رضا

 

شهد برنامج «مساء القاهرة» على قناة «تن» أمس الأول تطاولًا على الذات الإلهية من قبل منتظر الزيدى الصحفى الذى ألقى الحذاء فى وجه بوش حيث قال ان «الله تعالى لا يستطيع ضبط اللصوص الذين نهبوا ثروات العراق» 
استضافت الإعلامية إنجى أنور خلال برنامج «مساء القاهرة» على قناة «تن» امس الاول الصحفى العراقى منتظر الزيدى الذى ألقى الرئيس الأمريكى جورج بوش بالحذء فى وجهه، وصف الزيدى كيف خطط لضرب بوش بحذائه.
وقال الزيدى، إن حديث الرئيس الأمريكى جورج بوش فى اللقاء كان مستفزا للشعب العراقى، عندما قال: «سيعود إلى العراق ويستقبل بالورود»، وبعد إلقاء الحذاء تحولت الصورة من الاستقبال بالورود إلى الأحذية، ولا يوجد عراقى واحد قدم وردًا لأمريكى، موضحا أن الأمريكيين قدموا كل شىء مخالف للعراقيين.
وأشار «الزيدي» إلى أنه كتب وصيته وتركها عند أخيه قبل ضرب الرئيس الأمريكى بالحذاء، مضيفا أنه ذهب إلى اللقاء وكان مخططا لضرب بوش بالحذاء، ولم يكن رد فعل وقتيا.
وقال الزيدى  إن «الله تعالى لا يستطيع ضبط اللصوص الذين نهبوا ثروات العراق» خلال السنوات الماضية، ما يعد زلة لسان تضعه فى مخالفة شرعية تتضمن الطعن فى الذات الإلهية.
وأشار  الزيدى خلال لقائه مع الإعلامية إنجى أنور ببرنامج «مساء القاهرة» على قناة «ten» امس الاول، إلى أن هناك 560 مليار دولار تمت سرقتها من العراق أثناء الاحتلال الأمريكى.