الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الغيطى يسخر من الإخوان لتشبيههم مرسى بـ«الصحابة»

الغيطى يسخر من الإخوان لتشبيههم مرسى بـ«الصحابة»
الغيطى يسخر من الإخوان لتشبيههم مرسى بـ«الصحابة»




كتب - محمد قبيصى

 

انفعل الإعلامى، محمد الغيطى، على الهواء أثناء تقديمه برنامج «صح النوم»، بسبب تشبيه جماعة الإخوان الرئيس المعزول محمد مرسى بصحابة النبى (ص).
واستنكر الغيطى، خلال البرنامج على فضائية «ltc»،امس الاول تشبيهم بأن المعزول مثل الصحابى «أبوبكر»، قائلاً: «بيقولوا فى صفحاتهم على مواقع التواصل إن مرسى كسر حيطان السجن وراح عمل عمرة».
ووجه الغيطى رسالة للمعزول قائلاً: «لما الملاك جه خدك من السجن وروحت عملت عمرة رجعت السجن تانى ليه؟»، مشبهًا جماعة الإخوان باليهود قديمًا الذين كانوا يدونون تاريخ رموزهم بطريقة مبالغ فيها.
كما انفعل الغيطى، بسبب تصريحات والدة الشهيد خالد سعيد، ودعوتها لوالدة الشاب الإيطالى ريجيني، قائلة: «ربنا معاكى على الظلمة»، متسائلًا: «هما مين الظلمة؟».
 لافتًا إلى أن اللعب فى منطقة أعداء الوطن سيمسح رصيدها لدى المصريين.
كما استنكر الغيطى، الهجوم على برنامجه عبر مواقع التواصل الاجتماعى، قائلًا عن مهاجميه: «فى قلوبهم مرض، وفى آذانهم وقر، وفى عقولهم غرض، والفاظهم لا تليق بأى شخص عنده أدنى حد من الإنسانية».
وأضاف الغيطى أنه يعتبر أن السوشيال ميديا «مرحاض عمومي»، ويوميًا يتأكد له صحة هذا التوصيف، مشددًا على أن من يهاجمه بهذه الألفاظ القبيحة الوقحة القذرة، من الإخوان.